برشلونة يستعد للإعلان عن تعاقده مع أوباميانج.. "حلم تشافي تحقق"

تاريخ النشر: 31/01/2022
270
منذ سنتين
برشلونة يستعد للإعلان عن تعاقده مع أوباميانج.. حلم تشافي تحقق

حسم بشكل كبير برشلونة الإسباني، صفقة تعاقده مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف قبل قليل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مفاجآت جديدة في محاولات فريقه للتعاقد مع أوباميانج مهاجم أرسنال بعد التوصل لاتفاق مالي مع اللاعب.

وتعاقد برشلونة بشكل رسمي مع الإسباني أداما تراوري جناح ولفرهامبتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار ضمه نهائيا مقابل 30 مليون يورو.

ويعاني أوباميانج حاليا من أزمة كبرى على مستوى العلاقة مع الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، بعد أن تم استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفريق، وعرضه للبيع.

وكان برشلونة ينافس فريق النصر من أجل التعاقد مع أوباميانج، خاصة بعد أن تقدم العالمي بعرض خرافي للتعاقد مع الهداف الجابوني خلال شهر يناير الجاري.

وتواجد أوباميانج مساء اليوم الأثنين، في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل التفاوض مع إدارة الفريق الكتالوني بشأن الانتقال لصفوفه في يناير الجاري.

&الكشف الطبي لأوباميانج مع برشلونة:


كشفت كافة التقارير الإسبانية، أن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق مع أوباميانج لتخفيض راتبه من 350 ألف جنية إسترليني بما يتناسب مع القدرات المالية الحالية للنادي الكتالوني.

وكان برشلونة غير مستعد سوى لدفع مبلغ 2 مليون يورو فقط من أصل راتب أوباميانج خلال الجزء الثاني من الموسم الحالي، بينما رفض أرسنال تحمل أي جزء من راتب الهداف الجابوني.

وأشارت إلى أن برشلونة حجز بالفعل موعد في أحدى المستشفيات من أجل خضوع أوباميانج للفحص الطبي، تمهيدا لإعلان التعاقدات معه قبل نهاية الميركاتو في منتصف الليل اليوم.

&ماذا قال لابورتا عن تطورات صفقة أوباميانج؟:


قال لابورتا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بشأن الميركاتو: "سنحب التعاقد مع أوباميانج، هي صفقة صعبة جدًا لكن هناك أمل".

وأضاف: "سنعمل حتى أخر لحظة، ماتيو أليماني يعمل الأن".

ونفى لابورتا احتمالية وجود صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، بشأن مدافع فريقه الفرنسي كيليمنت لينجليت المرشح للانتقال للروخي بلانكوس، بقوله: "لا يوجد أي تبادل بين أتلتيكو وبرشلونة".

وواصل بشأن رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة، قائلا: "نحن نبحث عن الأفضل للنادي واللاعب". 

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن مفاجأة كبرى قبل نهاية الميركاتو.. أوباميانج برشلوني

صورة| أوباميانج يصل برشلونة.. 3 ضحايا للبارسا في اليوروباليج

حمل تطبيق سعودي الآن