صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 31/01/2022
383
منذ سنتين
صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إسباني عن صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجاري حاليًا، مساء اليوم الإثنين.

يمكن لباريس سان جيرمان تقديم عرض تبادل من أجل ضم جناح نجم البارسا، عثمان ديمبيلي، الذي يبحث ناديه عن إخراجه من الفريق.

ومع ذلك، فإن الباريسيين ليسوا الجانب الوحيد المهتم بهذه الخطوة، من أجل التعاقد مع عثمان ديمبيلي، حيث يهتم به أيضًا مانشستر يونايتد، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر.

بجانب البحث عن خروج آمن لعثمان ديمبيلي من برشلونة، يسعى النادي الكاتالوني لتعزيز صفوفه بأحد الصفقات الدفاعية، حيث وضع عينه على نجم باريس سان جيرمان.

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان


ويطمح سان جيرمان في ضم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، الذي فشل في التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع البلوجرانا، بينما ينتهي عقده بختام الموسم الحالي، وسيصبح متاحًا كلاعب حر، ولن يستفيد منه البارسا في الصيف.

ويسعى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث وضع خوان بيرنات لاعب البي إس جي، على قائمة أولوياته من سان جيرمان، قبل نهاية الميركاتو الشتوي، وذلك كخيار احتياطي محتمل لجوردي ألبا، وذلك بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبرحيل ديمبلي مقابل بيرنات، تجد إدارة البارسا مكانًا فارغًا في خط الهجوم، مما سيدفع إدارة البلوجرانا لتعويضه، وقد يكون النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال هو اللاعب المقبل.

قائد آرسنال أوباميانج، هو خيار محتمل في حالة رحيل ديمبيلي، حيث يحرص أيضًا الجانرز على بيع لاعبهم الذي أثار جدلًا كبيرًا مؤخرًا.

اقرأ أيضا

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لعثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن