تطور خطير يمنع ديمبيلي من الانتقال لباريس.. "أوباميانج ينتظر"

تاريخ النشر: 31/01/2022
43
منذ سنتين
تطور خطير يمنع ديمبيلي من الانتقال لباريس.. أوباميانج ينتظر

تتواصل التطورات بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وسط عدم توصل الفريقين لاي اتفاق بشأن التجديد.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في شهر يناير الجاري.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

&تطورات مفاوضات برشلونة وباريس سان جيرمان:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه رغم العلاقة السيئة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ولكن كلاهما يعملان على إبرام الصفقة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وأوضحت أن برشلونة رفض جميع الخيارات التي قدمها باريس سان جيرمان لإبرام صفقة تبادلة، مفضلا الحصول على أموال من بيع ديمبيلي للنادي الفرنسي.

وأشارت إلى أن برشلونة رفض الثنائي المعروض من باريس سان جيرمان سواء الأرجنتيني إيكاردي، أو الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات.

وأكدت أن مفاوضات باريس سان جيرمان، هي الرسمية الوحيدة التي تلقاها برشلونة بشأن عثمان ديمبيلي منذ بداية الميركاتو الشتوي الحالي، بعيدا عن أي مصادر إعلامية تحدثت عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويرفض برشلونة إبرام أي صفقة تبادلية في المفاوضات بشأن عثمان ديمبيلي، من أجل الاستفادة من التخلص من راتب كبير، خاصة بعد التعاقدات التي أبرهما في الأيام الماضية من الميركاتو.

&مصير صفقة أوباميانج حال رحيل عثمان ديمبيلي:


كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن برشلونة يعمل حاليا على إنهاء صفقة أوباميانج على سبيل الإعارة من أرسنال حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أنه في اللحظة التي سينتهي برشلونة من بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان بأي صيغة مختلفة، سينهي أيضا حينها صفقة التعاقد مع أوباميانج من أرسنال على سبيل الإعارة.

&رد فعل ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان.


كشفت في المقابل، تقارير إسبانية، أن عثمان ديمبيلي ووكيله موسى سيسوكو وافقا على الانتقال لباريس سان جيرمان، ولكن في الصيف المقبل، وليس في يناير الجاري.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يتحدث حاليا مع وكيل اللاعب الفرنسي من أجل حسم الصفقة في الساعات المقبلة، وليس في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

انتهت.. برشلونة يحسم مصير ديمبيلي من المشاركة في الدوري

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن