أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

تاريخ النشر: 30/01/2022
418
منذ سنتين
أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

من المنتظر أن يحسم اللاعب عثمان ديمبيلي مستقبله خلال الساعات القليلة القادمة بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي برشلونة الإسباني، رغم رغبته الكبيرة في الاستمرار بقميص البارسا، وذلك قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

دخل ديمبيلي في نفق مسدود مع فريقه برشلونة، بشأن تجديد تعاقده، بعد رفض النجم الفرنسي التجديد مع تخفيض الراتب بسبب المشكلات المادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني، والمفروض عليها قيود بسبب قوانين اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وطلب ديمبيلي عن طريق وكيله، موسى سيسوكو، تجديد التعاقد مع البارسا والحصول على 200 مليون يورو، بالإضافة إلى العديد من المكافآت، هذا ما قوبل بالرفض من برشلونة بشدة.

وتمسك اللاعب بهذا الطلب حينما وجد إدارة برشلونة تقوم بتعاقدات جديدة وعلى رأسها التعاقد مع اللاعب فيران توريس، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

يعمل وكيل ديمبييلي على إيجاد حلول للوضع الحالي، الذي وصل إليه اللاعب، بعدما بات خارج حسابات البارسا، الذي يريد منه الرحيل في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد التعاقد مع اللاعب أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي.

وجهات عثمان ديمبيلي المحتلمة في حالة الرحيل عن برشلونة


وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هناك ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، على رأسها تشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تشيلسي

يعد نادي تشيلسي هو الفريق الأكثر قربًا من حسم الصفقة إذا ما وافق اللاعب على الانضمام إليه، حيث يعد أكبر الداعمين له في البلوز، هو المدرب الألماني توماس توخيل، الذي تدرب تحت قيادته من قبل في صفوف فريق بوروسيا دورتموند، حينما كان متألقًا النجم الفرنسي.

مانشستر يونايتد

يعد مانشستر يونايتد هو الفريق الذي يمكنه الدخول في صفقة ديمبيلي، حيث يجد نجم منتخب فرنسا أحد المعجبين به في صفوف الشياطين الحمر، هو رالف رانجيك المدير الفني للنادي الذي يتخذ أولد ترافورد معقلًا له.

حاول رانجيك اصطحاب ديمبيلي من قبل معه في صفوف سالزبورج في صيف 2016، وقد تحدث حينها بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها اللاعب الفرنسي الدولي.

باريس سان جيرمان

سيكون الفريق الثالث في المعركة للاستيلاء على خدمات ديمبيلي هو باريس سان جيرمان، كونه فريقًا يحاول الجمع بين النجوم البارزين في الفريق "الأزرق" جنبًا إلى جنب مع لاعبين من الطراز العالمي مثل ليونيل ميسي أو نيمار، تتم دراسة دمج ديمبيلي من قبل كليهما.

رحيل ديمبيلي من برشلونة بدأ يكون له شكل كبير ورؤية واضحة، بعد التعاقد مع توريس وتراوري، وباتت الوجهات المحتملة صعبة، وانغلقت على الأندية الثلاثة السابق ذكرها، بسبب صعوبة مواجهة الطلبات المادية للاعب الفرنسي، ولكن إذا حدث ورحل عن البارسا في النهاية، سيكون إلى البريميرليج أو الليج 1.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من وكلاء ديمبيلي إلى مدرب برشلونة

الصيد في الماء العكر.. تشيلسي يستغل توتر ديمبيلي وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن