مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 30/01/2022
159
منذ سنتين
مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

ظهرت تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وسط عدم توصل الفريقين لاي اتفاق بشأن التجديد.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في شهر يناير الجاري.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

&انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان:


كشف الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات جادة مع برشلونة من أجل التعاقد مع عثمان ديمبيلي قبل انتهاء الميركاتو يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح أن باريس سان جيرمان تحدث مع برشلونة بشكل رسمي للتعاقد مع ديمبيلي، حيث أن النادي الكتالوني طلب الحصول على 20 مليون يورو من أجل السماح له بالتعاقد مع الجناح الفرنسي.

وأشار إلى أن باريس سان جيرمان يتحدث مع برشلونة حاليا لإبرام صفقة تبادلية بينهما، من أجل خطف ديمبيلي قبل انتهاء الميركاتو الشتوي بساعات.

وأكد أن باريس سان جيرمان يعرض على برشلونة حاليا المهاجم الأرجنتيني إيكاردي مقابل ضم ديمبيلي في الساعات المقبلة، خاصة أن عثمان بات منتفح على الخروج من الفريق الكتالوني.

&رد فعل ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان.


كشفت في المقابل، تقارير إسبانية، أن عثمان ديمبيلي ووكيله موسى سيسوكو وافقا على الانتقال لباريس سان جيرمان، ولكن في الصيف المقبل، وليس في يناير الجاري.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يتحدث حاليا مع وكيل اللاعب الفرنسي من أجل حسم الصفقة في الساعات المقبلة، وليس في الصيف المقبل.

&الفرصة الأخيرة من برشلونة لعثمان ديمبيلي:


وكان الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، قد أكد في وقت سابق أن برشلونة أغلق تماما الباب أمام عثمان ديمبيلي للتجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله موسى سيسوكو مصران على مطالبهما المالية.

وأوضح جيرارد أن برشلونة تحدث في الساعات الماضية مع وكيل ديمبيلي، وعرض عليه طرق لإنهاء العلاقة بينهما، وتسهيل خروج ديمبيلي من النادي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار إلى أن برشلونة قدم عدة عروض لتسهيل مهمة خروج ديمبيلي أبرزها، الدخول في صفقة تبادلية لضم لاعب أخر، الرحيل لأي نادي يريده وتأجيل حصول النادي على الأموال حتى الصيف، أو تحمل جزء من راتبه مع رحيله.

وأكد الصحفي الموثوق أن برشلونة أخبر وكيل ديمبيلي أنه إذا أراد التفاوض فسيكون على عرض جديد في نفس شروط عقد بيدري وفاتي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نادي جديد يظهر في الصورة لضم ديمبيلي من برشلونة

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن