التحذير الأخير من برشلونة لديمبيلي قبل التجميد.. "أرحل بسلام"

تاريخ النشر: 29/01/2022
57
منذ سنتين
التحذير الأخير من برشلونة لديمبيلي قبل التجميد.. أرحل بسلام

ظهرت تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وسط عدم توصل الفريقين لاي اتفاق بشأن التجديد.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في شهر يناير الجاري.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

&الفرصة الأخيرة من برشلونة لعثمان ديمبيلي:


كشف الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن برشلونة أغلق تماما الباب أمام عثمان ديمبيلي للتجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله موسى سيسوكو مصران على مطالبهما المالية.

وأوضح جيرارد أن برشلونة تحدث في الساعات الماضية مع وكيل ديمبيلي، وعرض عليه طرق لإنهاء العلاقة بينهما، وتسهيل خروج ديمبيلي من النادي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار إلى أن برشلونة قدم عدة عروض لتسهيل مهمة خروج ديمبيلي أبرزها، الدخول في صفقة تبادلية لضم لاعب أخر، الرحيل لأي نادي يريده وتأجيل حصول النادي على الأموال حتى الصيف، أو تحمل جزء من راتبه مع رحيله.

وأكد الصحفي الموثوق أن برشلونة أخبر وكيل ديمبيلي أنه إذا أراد التفاوض فسيكون على عرض جديد في نفس شروط عقد بيدري وفاتي.

&مستقبل ديمبيلي حال قرر الاستمرار مع برشلونة:


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة اتخذ قرار صارم بشأن مشاركة ديمبيلي، في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز، والدوري الأوروبي في حالة عدم رحيله عن الكاب نو.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة واضح جدًا، في حالة عدم رحيل ديمبيلي في الأيام المقبلة، لن يرتدي قميص البلوجرانا مرة آخرى حتى نهاية الموسم.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.  

اقرأ أيضا

ديمبيلي يفاجئ برشلونة مجددا بطلب غريب من لابورتا

تشافي يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة بكلمات قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن