هل يكون أداما تراوي "وريث" ديمبيلي في برشلونة؟.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 30/01/2022
51
منذ سنتين
هل يكون أداما تراوي وريث ديمبيلي في برشلونة؟.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث بشأن آخر مستجدات نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، وذلك من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

 
أعلن برشلونة الإسباني، مساء أمس السبت، رسميًا التعاقد مع أداما تراوري، نجم الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون لاعبًا في الفريق الكاتالوني حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود خيار الشراء.
 
وفضل اللاعب الانتقال لبرشلونة على حساب عدم اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.
 
وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.
 
في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟
  

الرقم الذي سيرتديه أداما تراوري في برشلونة:

 
يعتبر أداما تراوري، ثالث الصفقات التى انضمت إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد وصول فيران توريس ومن قبله داني ألفيس.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه بعد رحيل الثنائي كوتينيو إلى أستون فيلا، ومن بعد يوسف ديمير إلى رابيد فيينا في الانتقالات الجارية، لا يزال لدى برشلونة أرقام مجانية وقد يكون لدى أداما خيارات متعددة.
 
فريق الشباب لديه خيارات 11 و 25 ، على الرغم من أن الأخير مخصص عادة لحارس مرمى ثالث ولا يبدو أنه يمكن أن يكون الشخص المختار، لذلك يشير كل شيء إلى أن أداما سيرتدي الـ11 الذي تركه ديمير مجانًا.
 
احتفظ ألفيس بالقميص رقم "8"، من بيانيتش الذي انتقل في الصيف الماضي إلى بشكتاش، وفيران توريس بقميص 19 من المتقاعد كون أجويرو، بينما احتفظ نيكولاس بالرقم 14 من كوتينيو، لأنه كان لديه رقم قياسي للفريق الأول.
 
الصحيفة، شددت على أنه يبدو مصير تراوري يكون القميص رقم "11"، مع عدم استبعاد ارتدائه رقمه المفضل "7"، الذي يمتلكه ديمبيلي، ولكن في رحيل عثمان، ممكن أداما، يحصل على قميص المفضل.

لعب أداما بالفعل بـ"7"، أثناء وجوده في برشلونة "B"، بينما كان يرتدي مع الفريق الأول "27"، بالعودة إلى إنجلترا وفي أستون فيلا لعب بـ"20"، قبل أن ينتقل إلى "37" مع ميندلزبره ووولفرهامبتون، وفي بطولة أوروبا مع إسبانيا لعب مع بقميص رقم "20".

اقرأ أيضا

التشاؤم يسيطر على برشلونة.. لهذا الأمر

أخيرًا.. ديمبيلي يوافق على الرحيل من برشلونة.. والوجهات المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن