تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لعثمان ديمبيلي

تاريخ النشر: 30/01/2022
377
منذ سنتين
تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لعثمان ديمبيلي

من المنتظر أن يحسم اللاعب عثمان ديمبيلي مستقبله خلال الساعات القليلة القادمة بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي برشلونة الإسباني، رغم رغبته الكبيرة في الاستمرار بقميص البارسا، وذلك قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

دخل ديمبيلي في نفق مسدود مع فريقه برشلونة، بشأن تجديد تعاقده، بعد رفض النجم الفرنسي التجديد مع تخفيض الراتب بسبب المشكلات المادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني، والمفروض عليها قيود بسبب قوانين اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الإسباني لكرة القدم. 


تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لبرشلونة من أجل ديمبيلي


من المقرر أن يعرض مانشستر يونايتد أحد المهتين بضم اللاعب عثمان ديمبيلي، عقدًا كبيرًا من أجل اقناعه للانضمام إليهم، وبأوامر من الألماني رالف رانجيك المدير الفني للشياطين الحمر.

يحرص البلوجرانا على استرداد أي مبلغ ممكن من المال لجناحه المنبوذ في الفريق، والذي عانى من إصابات مروعة خلال مسيرته مع برشلونة، بينما استحوذ على عناوين الأخبار بسبب سوء الانضباط والكسل،
ومع ذلك، قد يتجاوز عرض العقد المقدم من يونايتد.

ووفقًا لموقع "ABC" الإسباني، ما يصل إلى 480 ألف جنيه إسترليني، رغم أنه رقم غير مرجح أن يتم دفعه من أجل اللاعب للعديد من العوامل، أولها عدم تقديم نجم منتخب فرنسا ما يجعله يحصل على ذلك الراتب خلال السنوات الخمس الماضية، بجانب اقتراب اللاعب من أن يصبح لاعبًا مجانيًا في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

هل يكون أداما تراوي وريث ديمبيلي في برشلونة؟.. تفاصيل مثيرة

التحذير الأخير من برشلونة لديمبيلي قبل التجميد.. أرحل بسلام

حمل تطبيق سعودي الآن