رسالة نارية من وكلاء ديمبيلي إلى مدرب برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2022
356
منذ سنتين
رسالة نارية من وكلاء ديمبيلي إلى مدرب برشلونة
يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

رسالة وكلاء ديمبيلي إلى تشافي:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن موسي سيسوكو وماركو ليششتاينر، وكلاء عثمان ديمبيلي، إلتقى بتشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، وأخبروه أن اللاعب يريد الاستمرار في البرسا ومواصلة ارتباطه بالفريق الموسم المقبل والرغبة في تجديد عقده.
 
الصحيفة، شددت على أن الوكلاء أخبرو تشافي، أن اللاعب الفرنسي ملتزم تمامًا بمشروع برشلونة، ويريد الاستمرار في مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، وفي الواقع تم نقل نفس الرسالة من قبل عثمان نفسه إلى المدرب قبل أيام قليلة.
 
وأشار التقرير إلى أن الحركة التى قام بها وكلاء ديمبيلي، تمثل منعطفًا هامًا في المفاوضات، بعد أن كان النادي ينتظر رحيل عثمان، في الانتقالات الشتوية الجارية، لحل أزمة الرواتب ولكن الوكلاء فتح الباب أمام استمرارية الفرنسي، وننتظر توصل الطرفين إلى اتفاق خلال الساعات المقبلة على التجديد.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة 

اقرأ أيضا

الصيد في الماء العكر.. تشيلسي يستغل توتر ديمبيلي وبرشلونة

مفاجأة.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن