أخبار الاتحاد اليوم| عروض رسمية للشباب وآخر تطورات صفقة كوياتي

تاريخ النشر: 30/01/2022
532
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| عروض رسمية للشباب وآخر تطورات صفقة كوياتي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

والكرة السعودية تشهد فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول، بخوض مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث فاز على سلطنة عمان (1-0)، بينما يلتقي اليابان، في الأول من فبراير القادم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الأحد..


الاتحاد يطلب شراء شراحيلي


قدم نادي الاتحاد عرضا إلى الشباب من أجل شراء المدة المتبقية في عقد أحمد شراحيلي مدافع الفريق، إلا أن الطلب تم رفضه من جانب خالد البلطان رئيس النادي.
 

صفقة شراء كوياتيةمن كريستال بالاس


تقارير أشارت إلى موافقة السنغالي شيخو كوياتي لاعب وسط كريستال بالاس الإنجليزي على الانتقال لنادي الاتحاد في الشتوية، فيما تتبقى موافقة ناديه لحسم الصفقة.

الاتحاد يطلب ندياي


وفق مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، قدم الاتحاد، خطابًا رسميًا إلى الشباب، يطلب فيه، شراء عقد النجم السنغالي ألفريد ندياي، قبل 24 ساعة من نهاية السوق الشتوية، يناير 2022.

مستقبل فهد المولد


أوضح الإعلامي وليد الصيعري، أن ناديين عاصميين يتنافسون على ضم فهد المولد قائد الفريق، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده التي تتيح له التوقيع مجانا دون العودة لناديه الأصلي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| صفقة جديدة وحمد الله مندهش من كفاءة النصر

أخبار الاتحاد اليوم| تكريم الأحمدي ورد ناري على الخراع

حمل تطبيق سعودي الآن