أخبار الاتحاد اليوم| صفقة جديدة وحمد الله مندهش من كفاءة النصر

تاريخ النشر: 26/01/2022
621
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة جديدة وحمد الله مندهش من كفاءة النصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول بخوض مباراتين أمام سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء..

تواجد مدالله العليان لاعب الاتحاد الجديد، في مقر النادي من أجل المشاركة بتدريبات الفريق الجماعية، استعدادا للمباريات المقبلة في دوري المحترفين.


أشار الإعلامي نواف العقيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الاتحاد استفسر من نادي كريستال بالاس الإنجليزي، بشأن ضم السنغالي شيخو كوياتي من صفوفه.

كشفت صحيفة "المدينة" عن تقديم إدارة الاتحاد، عروض إلى 3 نجوم خط وسط، لضم أحدهما في يناير الحالي؛ وهم المصري طارق حامد، الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، البرازيلي أوتافيو هنريكي.

أبدى شقيق حمد الله مهاجم الاتحاد اندهاشه من حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية بالرغم من عدم سداد رواتب أخيه المتأخرة حتى الآن.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| تكريم الأحمدي ورد ناري على الخراع

أخبار الاتحاد اليوم| إصابة خطيرة.. موعد قمة نيوكاسل وصفقة رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن