قرار نهائي من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

تاريخ النشر: 28/01/2022
813
منذ سنتين
قرار نهائي من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، في تقريرها، أن برشلونة بات لا يثق في ديمبيلي، بعد المماطلة في مفاوضات تجديد عقده، ولايفكر النادي في شئ آخر غير رحيل المهاجم الفرنسي.
 
الصحيفة، شددت على أن النادي يستمع بشكل جيد إلى نوايا وكلاء ديمبيلي، وأن ما حدث في الاجتماعات الأخيرة بين الطرفين لا يدعو إلى التفاؤل.
 
وأشار التقرير إلى أنه لا توجد ثقة في تحركات ديمبيلي، بسبب المفاوضات بشكل كبير على التجديد، بالإضافة إلى طلب عمولات بملايين الدولارات، وفي ذلك الوقت فهموا أن النية هي رحيله مجانًا.
 
يعرف المستشارون بالفعل أنه من جانب كيان برشلونة لن تكون هناك أي مشكلة عندما يتعلق الأمر بتسهيل رحيله، وتم اقتراح الحد الأدنى من انتقاله وخطاب الحرية وحتى التخصيصات مع خيار الشراء.
 
كل ما يمكن للنادي فعله حتى يغادر ديمبيلي كامب نو قبل 1 فبراير سيتم إنجازه، وعلى الرغم من كل شيء، إن برشلونة يشعر بأن كلا من اللاعب ووكلائه يواصلون إثارة الأمور بالدوار .

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

قرار صام من برشلونة يحسم مستقبل جافي في الكامب نو

تعرف على عواقب انتقال موراتا إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن