تفاصيل مثيرة في تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/01/2022
194
منذ سنتين
تفاصيل مثيرة في تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده والاستمرار مع الميرنجي لفترة جديدة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

 
وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط الكرواتي بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.
 

أسباب تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد:

 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن مودريتش، سيستمر في ريال مدريد حتى عام 2023، وبكل قناعة سيفعل ذلك من أجل حبه في كرة القدم.
 
الصحيفة، أفادت أن لاعب الوسط الكرواتي سيجدد عقده قريبًا مع ريال مدريد، الذي يسمح له بقضاء الموسم الحادي عشر مع الفريق الملكي.
 
وأشار التقرير إلى أن تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد، يتوافق مع الإشادة الجماهيرية التى يحصل عليها، ولا يوجد جدال على ذلك.
 
واختتمت "ماركا" تقريرها، أن النادي قضى العديد من السنوات في البحث وذلك لتجهيز بديل له، لكن لم يتم إيجاد أي لاعب كرة قدم قريب من مودريتش.
 
ويذكر أنه منذ انضمام مودريتش إلى ريال مدريد، شارك الكرواتي في 415 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وقدم 66 تمريرة حاسمة.
 

مباراة ريال مدريد القادمة:

 
يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء الخميس القادم، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا 

اقرأ أيضا

نصيحة عائلية تحول جاريث بيل لأسطورة تاريخية في ريال مدريد

مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـبيع الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن