"استعد يا ريال مدريد".. وحش برشلونة المرعب جاهز لكلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 29/01/2022
834
منذ سنتين
استعد يا ريال مدريد.. وحش برشلونة المرعب جاهز لكلاسيكو الأرض

يتواصل الحديث عن إصابة أنسو فاتي جناج برشلونة الإسباني، والتي تعرض لها خلال مواجهة أتلتيك بيلباو في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أسبوعين على مستوى أوتار الركبة.

ورفض فاتي الخضوع للجراحة في الركبة والتي قد تجعله يغيب عن الملاعب لنهاية الموسم، خاصة أنه غاب لما يقرب من عام بسبب جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها في نوفمبر من عام 2020.

وعاد فاتي للملاعب خلال مواجهة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد في الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في منتصف يناير الجاري، بعد غياب نحو شهرين بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وبات مستقبل أنسو فاتي مع برشلونة محل شك في ظل تكرار إصاباته التي جعلته حتى الأن يغيب عن الملاعب لأكثر من عام و4 أشهر، وتحديدا منذ بداية الموسم الماضي 2020-2021.

*تطور جديد عن إصابة أنسو فاتي:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رفض فاتي الخضوع لجراحة، كما أعلن برشلونة في منتصف الأسبوع الماضي، يعود لرغبته في إكمال الموسم مع فريقه، وإكمال الموسم على الأقل في نهايته.

وأوضحت أن مدة غياب فاتي المتوقعة من خضوعه للعلاج بدون أي جراحة، هي (60) يوما فقط، حيث أنه قد يعود ف توقيت كلاسيكو الأرض في الدوري الإسباني، في شهر مارس المقبل.

*نجوم ريال مدريد تعافوا من الإصابة في 60 يوما:


وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن تلك الإصابة تعرض لها من قبل ثنائي ريال مدريد رودريجو وداني كارفاخال، تعافوا من نفس الإصابة في 60 يومًا.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني في نهاية شهر مارس المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ثالث كلاسيكو يجمع بينهما هذا الموسم.

وكان فاتي قد سجل في شباك ريال مدريد هدفين خلال مباراتين فقط، خاضهما في كلاسيكو الأرض، الأول كان الموسم الماضي في ملعب كامب نو، والثاني في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض قبل أيام.

وسيكون فاتي على موعد مع المشاركة في مواجهة برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني بملعب كامب نو، في الثالث من إبريل المقبل، إذا لم يتواجد في كلاسيكو الأرض كما هو متوقع.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن موقفه من جراحة أنسو فاتي

أخبار الكرة الإسبانية|برشلونة يحسم مصير فاتي وسرقة في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن