"نصيحة عائلية" تحول جاريث بيل لأسطورة تاريخية في ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/01/2022
181
منذ سنتين
نصيحة عائلية تحول جاريث بيل لأسطورة تاريخية في ريال مدريد

مازال يمتلك الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الثقة في قدرات النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريقه، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وحاول ريال مدريد كثيرا في السنوات الماضية، إنهاء التعاقد مع جاريث بيل ولكن اللاعب الويلزي رفض المغادرة بالرغم من عدم مشاركته، بسبب راتبه الكبير الذي يتخطى حاجز الـ15 مليون يورو.

وينتهي تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، حيث لن يقدم له الفريق الملكي أي عقد جديد، في ظل خروجه من قناعات الإدارة بالرغم من تمسك كارلو أنشلوتي به.

وعاد جاريث بيل مؤخرا للمشاركة مع ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي، وغاب على أثرها عن الملاعب لما يقرب من 100 يوما.

*ثقة أنشلوتي الكبيرة في جاريث بيل:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، لا يرغب في رحيل جاريث بيل خلال انتقالات يناير الشتوية الحالية.

وأوضحت أن أنشلوتي مقتنع بقدرة بيل على تقديم الإضافة لريال مدريد في الأوقات الحاسمة من الموسم الجاري، خاصة في المباريات الكبرى سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد في الـ15 من فبراير المقبل لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن قبله مواجهة أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت أن أنشلوتي يرفض فكرة رحيل جاريث بيل مع بعض اللاعبين الذين لا يقدمون الإضافة لريال مدريد، أمثال إيسكو، مارسيلو، ماريانو دياز، فاييخو، وبالتالي تأكد استمراره حتى نهاية عقده مع الفريق الملكي.

*رسالة جاريث بيل لريال مدريد:


أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عائلة وأصدقاء جاريث بيل طلبوا منه مغادرة الفريق الملكي، وتوديع جماهير ريال مدريد بالشكل اللائق، في ظل المشوار الكبير له مع النادي منذ عام 2013.

وأكدت أن بيئة جاريث بيل المحيطة به، يريدون منه أن يتحول من مجرد لاعب عادي سابق في ريال مدريد، إلى أيقونة في تاريخه، بالعلاقات الجيدة مع الإدارة والجماهير في أخر أشهر التعاقد.

ويريد جاريث بيل حاليا العمل على الاستفادة من ثقة أنشلوتي بقدراته، وبما سيقدمه للفريق من إفادة خلال الفترات المتبقية من الموسم الجاري. 

اقرأ أيضا

مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـبيع الأندية

مبلغ خيالي.. تحديد سعر هدف ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن