لماذا رفض برشلونة التوقيع مع رحيم ستيرلينج؟

تاريخ النشر: 29/01/2022
125
منذ سنتين
لماذا رفض برشلونة التوقيع مع رحيم ستيرلينج؟

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، خلال سوق انتقالات الشتوي الحالي، من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم.


ووقع برشلونة مع الإسباني، أداما تراوري نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء.

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، عن توجيه المدير الرياضي لبرشلونة للإدارة، بضرورة التوقيع مع الإسباني فيران توريس الذي ضمه البارسا من مانشستر سيتي مطلع الشهر الحالي مقابل 55 مليون يورو.

برشلونة كان يسعى خلف الإنجليزي رحيم ستيرلينج، الذي أمل هو الأخر في الخروج من جحيم الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لكنه استقر في اللحظات الأخيرة على ضم فيران توريس.

المصادر أشارت أن ماتيو أليماني، تنبأ بمسيرة سيئة للإنجليزي داخل الملاعب الإسبانية، حيث اعتقد بأنه غير قادر على التأقلم داخل تشكيلة تشافي هيرنانديز أو البيئة المغايرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن تشافي هيرنانديز يسعى لبناء مشروع كروي جديد في برشلونة رفقة ماتيو أليماني، حيث أتى الإسباني من قطر حيث درب السد، بعد نتائج مخيبة للآمال حققها الهولندي رونالد كومان على مدار موسم ونصف في وظيفة المدير الفني للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

أول تعليق من تراوري بعد الانضمام إلى برشلونة

رسميا أداما تراوري بقميص برشلونة.. تعرف على تفاصيل العقد

حمل تطبيق سعودي الآن