تعرف على هدف برشلونة من ضم أداما تراوري

تاريخ النشر: 29/01/2022
539
منذ سنتين
تعرف على هدف برشلونة من ضم أداما تراوري

يبدو أن الحديث مستمر عن انتقال الإسباني أداما تراوري، جناح الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى صفوف برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

 
وتبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن بعض الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الجاري، للعودة والمنافسة على التتويج بالبطولات.
 
وضم برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري لموسم (2021 -2022)، فيران توريس من مانشستر سيتي، بجانب البرازيلي داني ألفيس، ورحل فيليب كوتينيو من البرسا متجهًا إلى أستون فيلا.
 

أسرار جديدة في توقيع برشلونة مع أداما تراوري:

 
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن تعاقد برشلونة مع تراوي، كان الهدف منه هو إرسال رسالة إلى عثمان ديمبيلي، الذي يماطل في عملية تجديد عقده.
 
الصحيفة، شددت على أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، كان يريد التعاقد مع جناح للفريق، وبالتعاقد مع تراوري بات يمتلك الثنائي عبد الصمد وأداما.
 
وأشار التقرير إلى أنه هناك حالة من الجدال حول الجودة بينهم، ولكن ديمبيلي أصبح عديم الفائدة الأن، برشلونة حاول بكل شيء من أجل تجديد عقده، لابورتا سبق وقال بأنه أفضل من مبابي.

تعليق أداما تراوري على الانضمام إلى برشلونة:


ورددت تقارير صحفية، أن أداما تراوري، وصل مساء أمس الجمعة، إلى مدينة برشلونة لإجراء الكشف الطبي، قبل توقيع العقود مع البرسا.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات أداما تراوري، للتعليق على عودته إلى البرسا من جديد، قائلًا: "أنا سعيد للغاية".  

اقرأ أيضا

مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـبيع الأندية

صدمة| صفقات برشلونة الجديدة ممنوعة من المشاركة بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن