أول تعليق من تراوري بعد الانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 29/01/2022
271
منذ سنتين
أول تعليق من تراوري بعد الانضمام إلى برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني رسميًا عن انتقال أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون لاعبًا في الفريق حتى نهاية الموسم مع وجود خيار الشراء.

وفضل اللاعب الانتقال لبرشلونة على اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.

تصريحات أداما تراوري الأولى بقميص برشلونة:

وتحدث تراوري للمرة الأولى بعد انضمامه إلى برشلونة، مشيرًا إلى أنه سعيد بالعودة من جديد إلى النادي الذي نشأ كرويًا بداخله.

وتابع: "انا سعيد جدًا بالعودة هنا، اعتقد منذ فترة طويلة، بالنسبة لي هذه لحظات خاصة لأني نموت وكبرت هنا، انا سعيد جدًا وهذه لحظات خاصة".

وواصل: "سأقدم 100%, هدفي أن أعمل يوميًا".

وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.

ووقع اللاعب مسبقًا على عقد يمتد إلى خمس سنوات مع الفريق الكتالوني، بينما ستقرر الإدارة لاحقًا ما إذا كانت بحاجة له لمواسم أخرى، أم أنه سيكون مفيدًا لكتيبة تشافي هيرنانديز في هذا الموسم بشكل مؤقت.

ويذكر أن برشلونة قد وقع في هذا الشتاء مع الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قدرة قيمتها بأكثر من 55 مليون يورو، بعدما وافق بيب جوارديولا مدرب السماوي على رحيل نجمه إلى صفوف البارسا.

اقرأ أيضا

رسميا أداما تراوري بقميص برشلونة.. تعرف على تفاصيل العقد

مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـبيع الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن