طلب مفاجئ من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

تاريخ النشر: 25/01/2022
605
منذ سنتين
طلب مفاجئ من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

طلب جديد من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المهاجم ديمبيلي، يريد تجديد الاستمرار مع برشلونة وعدم الرحيل عن القلعة الكاتالونية، لذلك يطلب عقد جلسة مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة.
 
الصحيفة، شددت على أن ديمبيلي، يتذكر الاجتماع الذي حدث بين أومتيتي، مدافع البرسا ولابورتا في الصيف الماضي، والذي أدى إلى تسوية الخلافات بين الطرفين وهو يدرك أن الاجتماع مع الرئيس فقط هو الذي يمكن أن يحل هذه الفوضى خلال الفترة الحالية.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة. 

وفي سياق آخر، برايثوايث يخالف تعليمات تشافي:


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برايثوايت، مهاجم البرسا، خالف تعليمات تشافي، ورفض الراحة من تدريبات اليوم، التى منحها لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول.

وأوضحت الصحيفة أن برايثوايت، كان اللاعب الوحيد من بين لاعبي برشلونة الذين ذهبوا اليوم إلى المدينة الرياضية خوان جامبر، من أجل العمل على استعادة لياقته البدنية.

واختتم التقرير أن أهمية عودة برايثوايت في هذا التوقيت بالنسبة للمدرب تشافي، خاصة بعد إصابة أنسو فاتي، واقتراب عثمان ديمبيلي من الرحيل عن الفريق بسبب أزمة تمديد عقده. 

اقرأ أيضا

أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة

نجم برشلونة يرفض تعليمات تشافي.. بهذه الطريقة

حمل تطبيق سعودي الآن