سر "فشل" انتقال رحيم سترلينج من ماشستر سيتي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 28/01/2022
167
منذ سنتين
سر فشل انتقال رحيم سترلينج من ماشستر سيتي إلى برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، وموقفه من الانضمام إلى برشلونة أو الاستمرار مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحيفة اليوم الجمعة.

 
وانضم رحيم سترلينج، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادمًا من ليفربول، ويرتبط مع الفريق السماوي بعقد حتى 30 يونيو 2023.
  

سر "فشل" انضمام سترلينج إلى برشلونة:


أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لنادي برشلونة، حرص على إجراء مقابلة شخصية وجهًا لوجه مع سترلينج، قبل انضمامه إلى برشلونة.

وأفاد التقرير أن الانطباعات لدى أليماني عن سترلينج، كانت بعيدة عما يعتقده، بخلاف موهبة اللاعب التي لا جدال فيها، رأى المسؤول الكتالوني أن اللاعب سيكون من الصعب عليه التكيف في برشلونة.

الصحيفة، أوضحت أن ماتيو أليماني، هو من أوصى عدم التوقيع مع رحيم سترلينج، واقتراح فيران توريس، كبديل للتعاقد معه، ولم يفكر تشافي مدرب البرسا، ووافق على ضم الجناح الشاب. 

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام سترلينج، إلى مانشستر سيتي، شارك مع الفريق في 319 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 123 هدف، وقدم 89 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022). 

اقرأ أيضا

قرار نهائي من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

تطورات صارمة في مستقبل نجوم برشلونة المعلق في الهواء

حمل تطبيق سعودي الآن