تعرف على النادي الذي رفضه ألفيس من أجل عيون برشلونة

تاريخ النشر: 28/01/2022
916
منذ سنتين
تعرف على النادي الذي رفضه ألفيس من أجل عيون برشلونة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن النادي الذي رفضه البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بنادي برشلونة الإسباني، من أجل العودة إلى القلعة الكاتالونية من جديد.

 
وأعلن نادي برشلونة، عودة الظهير الأيمن البرازيلي في الانتقالات الشتوية الجارية، وارتداء داني ألفيس، القميص رقم "8"، وهو رقم النجوم السابقين الثنائي أندريس إنييستا، وخريستو ستويتشكوف.
 
وداني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، لمدة 8 سنوات، من 2008 إلى 2016، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

تعرف على النادي الذي رفضه ألفيس من أجل عيون برشلونة

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أن داني ألفيس، حقق حلمه بالعودة إلى برشلونة بعد انتهاء رحلته مع ساو باولو، وقد رحل عن كاتالونيا في 2016.
 
الصحيفة، شددت على أن وصل البرازيلي إلى برشلونة من جديد لم يستغرق وقتًا طويلًا بالرغم أنه لم يكن العرض الوحيد أمام داني ألفيس.
 
وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم وصول ألفيس، إلى برشلونة، وكان سينضم إلى نادي أتليتيكو باراناينسي، وتم الكشف عنه في الساعات الأخيرة من قبل ماريو سيلسو بيتراجليا، رئيس النادي.
 
ويشرح رئيس الكيان كيف سارت المفاوضات مع ألفيس، قبل ظهور اقتراح عودته إلى برشلونة.
 
وقال: "لقد جاء ليلعب معنا لكنه ذهب أخيرًا إلى برشلونة، واتصل بي وقال انظر أيها الرئيس، هل تسمح لي بالرحيل؟، لأن برشلونة يحبني أخبرته أن كل شيء على ما يرام، بالنسبة للبرسا كنا على استعداد للسماح له بالمغادرة وهذا ما فعلناه". 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

مفاجآت في تفاصيل عقد أداما تراوي مع برشلونة

كيف خطف برشلونة أداما تراوري من توتنهام؟

حمل تطبيق سعودي الآن