قرار صام من برشلونة يحسم مستقبل جافي في الكامب نو

تاريخ النشر: 28/01/2022
428
منذ سنتين
قرار صام من برشلونة يحسم مستقبل جافي في الكامب نو

يستمر الحديث عن تجديد عقد الشاب بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية الاستمرار أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

 
ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع.
 

موعد توقيع جافي على عقد جديد مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه تم تأجيل المحادثات على تجديد عقد جافي، مرة آخرى لتتم المفاوضات في شهر فبراير المقبل.
 
وكان في شهر ديسمبر الماضي، اتفق إيفان دي لا بينيا وكيل اللاعب وماتيو أليماني، ممثل نادي برشلونة، على تأجيل المفاوضات حتى شهر يناير الجاري، حتى يتم الانتهاء من حل مشاكل آخرى في النادي ملحة.
 
وأشار التقرير إلى أن النادي الكاتالوني يأمل في حسم مستقبل لاعب الوسط الفترة المقبلة بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ومن المتوقع أن يجدد اللاعب عقده مع البرسا.
 
والجدير بالذكر أنه على مدار الفترة الأخيرة، أعربت أندية ليفربول وتشيلسي، اهتمامها بالحصول على خدمات بابلو جافي، نظرًا لتألقه منذ انطلاق الموسم مع برشلونة.

مباراة برشلونة القادمة:
 
يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

أسباب إصرار تشافي على ضم أداما تراوري إلى برشلونة

الحل السحري لبرشلونة موجود عند البلجيكي

حمل تطبيق سعودي الآن