تطورات صارمة في مستقبل نجوم برشلونة "المعلق في الهواء"

تاريخ النشر: 28/01/2022
334
منذ سنتين
تطورات صارمة في مستقبل نجوم برشلونة المعلق في الهواء

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، إلى تحصين عقود نجوم الفريق الأول بالتجديد وفرض شروط جزائية قاسية في العقود، لضمان استمرارهم أطول فترة ممكنة مع القلعة الكاتالونية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من التفاوض ببطء من قبل برشلونة مع الثلاثي أراوخو وجافي وسيرجي روبيرتو، على تجديد عقودهم الفترة الحالية.
 
الصحيفة، شددت على أن مستقبل ديمبيلي، مختلف تمامًا عن هؤلاء اللاعبين، لأن هناك مفاوضات بين وكلاء اللاعب وإدارة النادي مستمرة منذ عدة أشهر، ولكن لم يتم حسمها حتى الآن.
 
ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مستقبل نجوم برشلونة الأربعة "المعلق في الهواء":
 

1- مستقبل رونالد أراوخو:

 
من المقرر أن ينتهي عقد أراوخو، مع برشلونة في 30 يونيو 2023، ويتمتع قلب الدفاع باهتمام العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي، بجانب رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته.
 
وحدثت مفاوضات مبدئية بين اللاعب وإدارة النادي، ولكن أراوخو رفض العرض المقدم من برشلونة، لأنه لا يتماشى مع دوره وأدائه في الفريق، لأنه يحصل على راتب أقل من بيكيه وأومتيتي ولينجليت، حتى أقل من إيريك جارسيا الوافد الجديد.
 
وإلتقى ممثله قبل أيام مع مدير كرة القدم ببرشلونة ماتيو اليماني، وهناك انسجام جيد رغم كل شيء ورغم أن المواقف ليست متقاربة إلا أنهم وافقوا على الكلام مرة أخرى.
 

2- مستقبل بابلو جافي:

 
يرتبط بابلو جافي بعقد مع برشلونة حتى 30 يونيو 2023، ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو، ويقدم اللاعب موسم استثنائي هذا العام مع القلعة الكاتالونية في مختلف البطولات التى يشارك فيها، قد خاض 24 مباراة، وسجل هدف وحيد، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
 
يعترف برشلونة بأن أهميته في الفريق وأدائه العالي لا يتوافق مع رقم قياسي أقل بكثير من متوسط غرفة خلع الملابس، الاتصالات السابقة لم تأتي بأي أخبار وستكون هناك قمة جديدة مع وكيل أعماله إيفان دي لا بينيا.
 
اللاعب يرغب في الاستمرار مع النادي وليس لديه خطط للمغادرة، لكن المفاوضات على تجديد عقده حتى عام 2026، تتم بشكل بطئ يمكن أن يكون شرط الإنهاء الخاص به 1000 مليون يورو.
 

3- مستقبل سيرجي روبيرتو:

 
سيرجي روبيرتو، صاحب الـ29 عامًا، يرتبط بعقد مع البرسا حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، والفترة الحالية يتعافى اللاعب من الإصابة العضلية.
 
ومرت أشهر من الصمت الذي لا يمكن تفسيره، وتلقي ممثل اللاعب أخيرًا مكالمة هاتفيه من أجل بدء المفاوضات من جديد على تجديد عقده.

لا يوجد الكثير للحديث عنه، لأن اللاعب واضح في كل المفاهيم والوضع الاقتصادي للكيان، وقبوله تخفيض الراتب هذا الموسم وراتب أقل في العامين المقبلين.
 

4- مستجدات مستقبل ديمبيلي:

 
يحاول ديمبيلي، صاحب الـ24 عامًا، إيجاد حل في وقت قياسي لتجديد عقده المقرر انتهاء مع نهاية الموسم الجاري، التقى وكيل أعمال الفرنسي موسى سيسوكو، مع تشافي هيرنانديز وجوردي كرويف.
 
في النادي متفائلون إلى حد ما، ويكرر اللاعب أن نيته هي الاستمرار في برشلونة، وذكر سيسوكو ذلك أيضًا لذلك يعمل الطرفان على إيجاد حل مرضٍ للجميع، على الرغم من أن برشلونة يؤكد أنهم لن يرفعوا عرضهم المالي.  

اقرأ أيضا

قرار صام من برشلونة يحسم مستقبل جافي في الكامب نو

مفاجآت صادمة لبرشلونة في مستقبل موراتا

حمل تطبيق سعودي الآن