رقم تاريخي لنجم برشلونة في تصفيات كأس العالم

تاريخ النشر: 28/01/2022
62
منذ سنتين
رقم تاريخي لنجم برشلونة في تصفيات كأس العالم

نجح البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في تحقيق رقم تاريخي مع منتخب بلاده خلال المشاركة أمام الإكوادور بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 
وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإكوادور والبرازيل، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب "رودريجو باز ديلجادو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.
 

رقم تاريخي لنجم برشلونة:

 
أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البرازيلي داني ألفيس، شارك في المباراة رقم 121 مع منتخب، ليصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة في المباريات مع المنتخب.
 
وأشار التقرير إلى أن داني ألفيس، بالمشاركة في مباراة الأمس، تخطى مواطنه ريفيلينو، الذي كان يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر مشاركة مع البرازيل.
 
وشدد التقرير على أن ما زال يتفوق على نجم برشلونة، روبرتو كارلوس برصيد 132 مباراة، وكافو في صدارة القائمة برصيد 150 مباراة.

تعرف على النادي الذي رفضه ألفيس من أجل عيون برشلونة


وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقريرها، أن داني ألفيس، حقق حلمه بالعودة إلى برشلونة بعد انتهاء رحلته مع ساو باولو، وقد رحل عن كاتالونيا في 2016.

الصحيفة، شددت على أن وصل البرازيلي إلى برشلونة من جديد لم يستغرق وقتًا طويلًا بالرغم أنه لم يكن العرض الوحيد أمام داني ألفيس.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم وصول ألفيس، إلى برشلونة، وكان سينضم إلى نادي أتليتيكو باراناينسي، وتم الكشف عنه في الساعات الأخيرة من قبل ماريو سيلسو بيتراجليا، رئيس النادي.

ويشرح رئيس الكيان كيف سارت المفاوضات مع ألفيس، قبل ظهور اقتراح عودته إلى برشلونة.

وقال: "لقد جاء ليلعب معنا لكنه ذهب أخيرًا إلى برشلونة، واتصل بي وقال انظر أيها الرئيس، هل تسمح لي بالرحيل؟، لأن برشلونة يحبني أخبرته أن كل شيء على ما يرام، بالنسبة للبرسا كنا على استعداد للسماح له بالمغادرة وهذا ما فعلناه". 

اقرأ أيضا

بيع أحد أصول النادي.. شروط دورتموند لبيع هالاند إلى برشلونة

تعرف على النادي الذي رفضه ألفيس من أجل عيون برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن