تصريحات نارية من ثنائي الأخضر عن لقاء اليابان والتأهل للمونديال

تاريخ النشر: 27/01/2022
520
منذ سنتين
تصريحات نارية من ثنائي الأخضر عن لقاء اليابان والتأهل للمونديال

تحدث ثنائي المنتخب الأول السعودي سالم الدوسري وفراس البريكان، بعد الفوز على عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 
حقق منتخب السعودية فوزًا غاليًا على سلطنة عمان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 19 نقطة، ليحافظ على صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ويقطع خطوة هامة في الطريق نحو المونديال.
 
وبات الصراع على أشده بين المقعدين المؤهلين مباشرة إلى المونديال، بين السعودية واليابان وأستراليا، ويفصل الأخضر 3 نقاط فقط للعبور لكأس العالم قطر.
 
وقال سالم الدوسري في تصريحات بعد مباراة عمان: "مشوارنا واضح وهدفنا واضح، المهم الثلاث نقاط وحققناها".
 
وأضاف جناح المنتخب السعودي: "قدامنا ثلاث مباريات إن شاء الله راح نكسبها، المباراة الجاية مهمة لنا".
 
ومن جهة آخرى، صرح المهاجم فراس البريكان بعد مواجهة عمان، قائلا: "الحمدلله على الفوز ثلاث نقاط مهمه لنا، جائزة افضل لاعب لاتهمني المهم الفوز".
 
ووقع فراس البريكان على هدف منتخبنا الوطني في الدقيقة 48، بعد هجمة بدأت بكرة عرضية من سالم الدوسري إلى سلطان الغنام، الذي وجه تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس العماني فايز الرشيدي، لترتد الكرة إلى فراس البريكان الذي أودعها في الشباك.
 
وأضاف مهاجم الأخضر السعودي: "الشوط الأول ما كنا بمستوانا لكن الشوط الثاني قدرنا نسجل، زي ما فزنا على اليابان في جده قادرين نفوز عليهم في أرضهم". 

وواصل فراس البريكان تصريحاته، قائلا: "لا يوجد سر في نجاحنا مع المنتخب سوى الثقة التي منحنا إياها رينارد،

بالفعل مهاجمين المنتخب لا يلعبون في الغالب كأساسيين في فرقهم ولكن المدرب يمنحنا الثقة والدافع ونحن نقاتل في الملعب من أجل الأخضر".

اقرأ أيضا

الشوط الأول| التعادل السلبي بين السعودية وعمان

مجموعة السعودية| اليابان تستعيد الوصافة بهدفين في الصين

حمل تطبيق سعودي الآن