الهلال يطلب نجم الشباب.. والقادح يرد

تاريخ النشر: 27/01/2022
790
منذ سنتين
الهلال يطلب نجم الشباب.. والقادح يرد

مازال الحديث عن ميركاتو نادي الهلال متواصلا ولم ينقطع خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الصفقات النارية التي أعلن عنها، بالإضافة للمفاوضات التي يقوم بها من أجل التعاقد مع محترف جديد ليكون بديلا للفرنسي بافيتمبي جوميز الذي تم فك الارتباط معه بالتراضي.

تعاقدات نادي الهلال في الانتقالات الشتوية


نجح الهلال برئاسة فهد بن نافع، في التعاقد مع الحارس محمد العويس من الأهلي، والظهير الأيمن سعود عبد الحميد ولاعب الوسط عبد الإله المالكي من الاتحاد، والظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد من النصر.

ويحاول مجلس بن نافل حسم التعاقد مع البرازيلي ميشيل من فلامنجو قبل غلق باب الانتقالات الشتوية يوم 30 يناير.

الهلال يطلب التعاقد مع نجم الشباب


كشفت صحيفة "الرياضية" أن الهلال قدم عرضا من أجل التعاقد مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الشباب، ليكون بديلا للفرنسي جوميز.

وخطف إيجالو الأضواء منذ انتقاله إلى الشباب في الميركاتو الصيفي، بالإضافة لتواجده في جدول ترتيب الهدافين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مسجلا 12 هدف متساويا في الصدارة مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب نادي النصر.

الشباب يرد على عرض الهلال للتعاقد مع إيجالو


أشارت الصحيفة، أن نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان، رفض التفريط في خدمات إيجالو مهاجم الفريق، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع الليوث في الفترة الأخيرة.

وبدأ الهلال في التفاوض مع عدة لاعبين في مركز الهجوم لخلافة جوميز، في ظل رفض القادح العرض الذي تقدموا به للتعاقد مع إيجالو.

اقرأ أيضا

الشباب "يصدم" نيجيريا بعد استدعاء إيجالو في كأس أمم إفريقيا

البلطان يكشف مفاجأة في عقد إيجالو مع الشباب.. فك اللغز

حمل تطبيق سعودي الآن