"إيجالو يعاقب الشباب؟".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 14/01/2022
1008
منذ 6 شهور
إيجالو - الشباب
وجه الإعلامي الرياضي خلف ملفي، رسالة مثيرة للجدل، حول آداء النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الكرة بنادي الشباب، في مباراة الاتفاق.

وتعادل الشباب مع مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأهدر إيجالو فرصة محققة للتسجيل في مرمى الاتفاق، في الدقيقة 77، بعدما انفرد بحارس الاتفاق، قبل أن يسدد كرة غريبة بجوار القائم الأيسر، فيما سجل هدفًا في الدقيقة 55، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ونشر ملفي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"#ايغالو رابع فرصة سهلة يهدرها في مباراتين تتاليا وهو الذي كان مفترضا أن يكون في بطولة #أمم_افريقيا2022 مع منتخب بلاده #نيجيريا !!
فرصتان اليوم وفرصتان أمام ابها!"


وعلق أحد المتابعين على رسالة ملفي حول ما إذا كان إيجالو يعاقب الشباب، بعد منعه من السفر مع منتخب بلاده إلى الكاميرون، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان الشباب قد رفض استدعاء المنتخب النيجيري للمهاجم إيجالو، ليقرر اللاعب الانقطاع عن التدريبات عقب القرار، اعتراضًا على استبعاده من البطولة الإفريقية.

وعاد إيجالو للمشاركة مع الشباب، في آخر مباراتين أمام أبها والاتفاق، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل (1-1)، والثانية بالتعادل (2-2).

وتسبب تعثر الشباب في آخر مباراتين، في ابتعاده في سباق الصدارة، حيث يحتل الشباب الوصافة برصيد 33 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

حمل تطبيق سعودي الآن