إيجالو.. حرب الشباب القادمة في أدغال إفريقيا

تاريخ النشر: 04/01/2022
171
منذ سنتين
إيجالو.. حرب الشباب القادمة في أدغال إفريقيا

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد أزمة كبرى في نادي الشباب بسبب قرار إدارة النادي بعدم مشاركة النيجيري أوديون إيجالو مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية التى سوف تنطلق بعد أيام قليلة بالكاميرون.

فقد أثار قرار إدارة الشباب ردود أفعال قوية في منتخب نيجيريا الذي يرغب في الإستفادة من خدمات مهاجم الليوث في المونديال الأفريقي الذي يحظى بإهتمام ومتابعة الملايين في القارة السمراء وربما العالم كله.

ومن المقرر انطلاق بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المُقبلين، بمشاركة المنتخب النيجيري في المجموعة الرابعة ومعها كلاً من ، مصر وغينيا بيساو والسودان.

ويُعد إيجالو أحد الركائز الأساسية للشباب الفترة الماضية ونجح في قيادة الفريق لأنتصارات كثيرة أخرها الفوز على الأهلي ، حيث سجل اللاعب هدفين في فوز الشباب مساء السبت على الأهلي بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعد إيجالو أحد أبرز لاعبي الشباب هذا الموسم، ويتصدر جدول ترتيب هدافي دوري المحترفين برصيد 11 هدفًا.

وترفض إدارة الشباب التراجع عن قرارها حتى الأن وأن كان الإتحاد النيجيري مازال يحاول بشكل ودي إنهاء هذه الأزمة لكن مسئولو الليوث يتمسكون بموقفهم خاصة وأن الإتحاد النيجيري لكرة القدم تأخر في إرسال خطاب رسمي لإستدعاء اللاعب حيث وصل الشباب خطاباً قبل إنطلاق البطولة بـ8 أيام فقط .

اقرأ أيضا

"الأهلي يحسم قضية النقاز في مباراة الشباب".. تعليق ناري

"الانضباط" تغرم الشباب.. وعقوبات صادمة على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن