نجم الدوري الإنجليزي معروض على برشلونة من جديد

تاريخ النشر: 26/01/2022
153
منذ سنتين
نجم الدوري الإنجليزي معروض على برشلونة من جديد

يبدو أن الحديث مستمر عن بحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن بعض الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.


وضم برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري لموسم (2021 -2022)، فيران توريس من مانشستر سيتي، بجانب البرازيلي داني ألفيس، ورحل فيليب كوتينيو من البرسا متجهًا إلى أستون فيلا.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن أداما تراوري، جناح الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، اسم تم عرضه خلال الساعات الحالية لضمه إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي.
 
الصحيفة، شددت على أنه تم عرض أداما تراوري، مرة آخرى على نادي برشلونة، وهو الكيان الذي رحل عنه في أغسطس 2015 من أكاديمية لامسايا، متجهًا إلى أستون فيلا، ومنه ذهب إلى وولفرهامبتون في 2018 .

وفي سياق مختلف، برشلونة يرفض رحيل نيتو:


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم ،أن وكلاء الحارس البرازيلي يرون أن نسبة رحيل نيتو، تعد بنسبة 50%، على عكس أنهم يعملون على إيجاد فرصة لخروجه وضمان المشاركة باستمرار.

الصحيفة، شددت على أن إدارة البرسا ترى أن نيتو هو البديل الأنسب إلى تير شتيجن، ولكن من المتوقع أن يتغير الوضع، ورحيل البرازيلي سيساعد إدارة برشلونة في حل أزمة الرواتب، من أجل التعاقد مع أحد الهدفان الرئيسين موراتا وتاليافيكو.

وأوضحت "الموندو"، أن إدارة برشلونة لا توافق على رحيل نيتو، خوفًا من تعرض تير شتيجن، لأي إصابة، ولا يزال الفريق في منتصف الموسم ويسعى البارسا للقتال على لقبي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ويذكر أنه في المواسم الثلاثة التي قضاها نيتو في برشلونة، قدم البرازيلي مستوى رائعًا عندما اضطر للدفاع عن مرمى برشلونة، لكنه بالكاد لعب 20 مباراة في جميع المسابقات، في حالة رحيله سيتم إيقاف رحيل إيناكي بينيا، الذي تم ربطه مؤخرًا بجلطة سراي التركي وأوساسونا.

ويتبقى 5 أيام على نهاية سوق الانتقالات، لا يزال مستقبل نيتو في الهواء، حيث يبحث اللاعب عن فريق يضمن له دقائق المشاركة، بينما يبحث برشلونة عن المال لكن ليس بأي ثمن.  

اقرأ أيضا

غموض في مستقبل نيتو مع برشلونة

بوروسيا دورتموند يظهر في الصورة لضم نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن