تصرف مثير من باريس سان جيرمان يشعل غضب برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2022
88
منذ سنتين
تصرف مثير من باريس سان جيرمان يشعل غضب برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.
 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

باريس سان جيرمان "يتصل" على وكيل ديمبيلي:

  
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه لحظة وصول موسي سيسوكو، وكيل أعمال ديمبيلي، إلى برشلونة، رن هاتفه المحمول، وألتقطت عدسات الكاميرات أن المتصل هو ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.
 
الصحيفة، شددت على أنه بالرغم من أن سيسوكو يمثل يمثل العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين، إلا أنه الغريب في الأمر هذا الاتصال لحظة الوصول إلى برشلونة، وخاصة أن باريس سان جيرمان يبدو وكأنها وجهة محتملة لديمبيلي للموسم المقبل.
 
وأشار التقرير إلى أنه من حيث المبدأ، وصل الوكيل إلى برشلونة للقاء مع إدارة النادي ومناقشة وضع المهاجم، لكن في الوقت الحالي لا توجد اتصالات.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة 

اقرأ أيضا

ديمبيلي يفاجئ برشلونة مجددا بطلب غريب من لابورتا

الصيد في الماء العكر.. تشيلسي يستغل توتر ديمبيلي وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن