مدرب عمان يوجه رسالة للأهلي ويكشف كارثة قبل لقاء المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 26/01/2022
339
منذ سنتين
مدرب عمان يوجه رسالة للأهلي ويكشف كارثة قبل لقاء المنتخب السعودي

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب الأول العماني، على صعوبة مواجهة الأخضر السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

 
ومنتخب السعودية يواجه نظيره العماني، يوم 27 يناير الجاري، في الجولة السابعة من التصفيات، قبل أن يحل ضيفًا على اليابان، في الأول من فبراير القادم.
 
المنتخب العماني يتواجد في المجموعة الثانية ضمن التصفيات إلى جانب منتخبات اليابان و استراليا والصين والسعودية وفيتنام.
 
وقال المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب السعودي: "في البداية أود أن أشكر الاتحاد السعودي والنادي الأهلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولنا في اليوم الأول".
 
وكشف مدرب المنتخب العماني عن كارثة في صفوف فريقه، قائلا: "يوجد لدينا خمس إصابات بفيروس كورونا وغياب لاعبين آخرين بسبب ظروف الإصابة، ولكن قادرون على تخطي هذا الأمر والظهور بمستوى رائع أمام المنتخب السعودي".
 
وتابع برانكو إيفانكوفيتش: "المنتخب السعودي متصدر المجموعة وغني عن التعريف، ولديه لاعبون في أندية كبيرة، وسنلعب مباراة نقدم فيها كل ما لدينا رغم الظروف".
 
وواصل مدرب عمان: "أنا فخور جدا بالمستويات التي ظهر بها لاعبونا في بطولة كأس العرب والتصفيات الآسيوية على حد سواء، وقدمنا مستويات رائعة وكنا مميزين دائما".
 
واختتم برانكو تصريحاته: "أثق في لاعبي فريقي، وسيبذلون كل ما لديهم غدا من أجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير العمانية".  

اقرأ أيضا

أوميكرون يضرب عمان قبل مواجهة السعودية.. 3 حالات إصابة

رسميا.. حضور جماهيري كامل العدد في مباراة السعودية وعمان

حمل تطبيق سعودي الآن