رينارد: منتخب عمان قوي جدا.. ويبعث رسالة إلى الجمهور السعودي

تاريخ النشر: 26/01/2022
91
منذ سنتين
رينارد: منتخب عمان قوي جدا.. ويبعث رسالة إلى الجمهور السعودي

تحدث المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، بشأن موقعة منتخبنا الأخضر السعودي الأول لكرة القدم، القادمة، ضد شقيقه العماني.


والأخضر السعودي، يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، بـ16 نقطة، بعد مرور 6 جولات كاملة.

وتضم مجموعة المملكة العربية السعودية، كلًا من عمان، اليابان، الصين، فيتنام وأستراليا.

رينارد عن المنتخب العماني
وشدد المدرب الفرنسي على أن منتخب عمان، قوي جدًا، موضحًا أنه نجح في متابعة الأحمر في مسابقة كأس العرب 2021.

وأضاف، بحسب ما نقلته صحيفة الميدان الرياضي: "شاهدت منتخب عمان كثيرًا خلال الفترة الماضية، وشاهدتهم عن قرب في بطولة العرب مؤخرًا، وإذا أردنا الفوز يجب أن نكون في أفضل حالاتنا".

وتابع هيرفي رينارد: "نحن مستعدون لهذه المرحلة من بداية التصفيات، ونعلم تمامًا أن التأهل لكأس العالم لم ينتهي، سنواجه منتخب قوي و أكن إحترام كبير لهذا المنتخب".

رينارد يعلق على غياب سلمان الفرج
وعن غياب سلمان الفرج بسبب الإصابة، علق رينارد: "غياب مؤثر، ولدينا ثقة في كافة اللاعبين لتحقيق الفوز، عانينا في الفترة الماضية من غياب اللاعبين ونجحنا في التغلب عليها، وهنا تأتي أهمية تواجد لاعبين مميزين في تشكيلة المنتخب".

رينارد يبعث رسالة إلى الجمهور السعودي
وطلب المدرب الفرنسي من الجماهير السعودية، الحضور إلى مباراة منتخب عمان: "أعشق اللعب في ملعب الجوهرة، وقدمنا مستويات مميزة في هذا الملعب في المباريات السابقة أمام الصين واليابان".

وأكمل: "أتمنى أن يكون الملعب ممتلأ بالكامل غدًا من قبل الجماهير ليكونو دافع للاعبين لتحقيق الفوز".

وأتم الفرنسي: "إذا كنا نرغب بالفوز، يجب أن نكون في أعلى مستوياتنا، والحضور الجماهيري سيكون دافع لنا لكسب المباراة أمام المنتخب العماني مثل ما حدث أمام اليابان والصين".

ويمتلك الأخضر السعودي، 16 نقطة، متفوقًا على اليابان، الوصيف، بفارق 4 نقاط كاملة، فيما يتأهل منتخبان مباشرة إلى كأس العالم في قطر، بينما يخوض صاحب المرتبة الثالثة، الملحق الآسيوي.

اقرأ أيضا

نجم النصر ضحية رينارد واتهام بمجاملة الهلال في تصفيات المونديال

حسن معاذ: نادم على رفض الهلال.. ويكشف "ظلم" الأخضر السعودي في مونديال 2018

حمل تطبيق سعودي الآن