وكيل عثمان ديمبيلي يصل برشلونة.. تطورات جديدة تلوح في الأفق

تاريخ النشر: 25/01/2022
5261
منذ سنتين
وكيل عثمان ديمبيلي يصل برشلونة.. تطورات جديدة تلوح في الأفق

يبدو أن تطورات جديدة قد تشهدها الأزمة التي تجمع بين النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريقه برشلونة، الذي يعيش آخر موسم في عقده مع البارسا مع اقتراب شهر يونيو المقبل.

صدامات كبيرة ومشاحنات أكثر، جمعت بين إدارة النادي الكاتالوني وجناح الفريق الفرنسي الشاب، الذي لم يقدم ما هو مطلوب منه منذ أن انضم إلى صفوف البلوجرانا، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب، بجانب تفشي فيروس كورونا.

سر تلك المصادمات كانت المطالب المادية المغالية التي يطالب بها اللاعب ووكيله، من أجل تجديد تعاقده، وسط المشكلات المادية التي يعيشها عملاق الدوري الإسباني مؤخرًا، ما دفع الإدارة لتجميد اللاعب، وتحذيره إما التجديد بشروط النادي وتقليص الراتب، أو الرحيل وترك النادي.

وحتى الآن تسير كل المؤشرات إلى التصادم الحتمي بين الطرفين، في ظل رفض كافة عروض التجديد المقدمة من "البلوجرانا".


  

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ موسى سيسوكو، مدير أعمال اللاعب وصل إلى برشلونة اليوم الثلاثاء، بعد أن أكدت وصوله في بداية الأسبوع من أجل التحدث مع الإدارة.

ويبدو أن الأمور الآن في طريقها لأخذ منحنى مغاير عما باتت عليه في الأيام الماضية من شد وجذب بين إدارة النادي الكتالوني ومدير أعمال اللاعب، بعد وصول الأخير إلى كاتالونيا للاجتماع بإدارة البارسا.

يجدر الإشارة إلى أن ديمبيلي لم يظهر في مباريات الفريق الأخيرة، سوى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد الذي أقيم في السعودية، وانتهت بفوز الملكي بالإضافة إلى خوضه التدريبات بشكل منفرد بعيدًا عن المجموعة.

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

رسميا.. برشلونة يعلن نهاية علاقته بعثمان ديمبيلي ويطالبة بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن