المزيد من الفوضى في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

تاريخ النشر: 18/01/2022
165
منذ سنتين
المزيد من الفوضى في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة الإسباني، الذي بات مصيره ضبابيًا مع برشلونة أثناء الستة أشهر الأخيرة من عقده، ومع عدم حسم قراره تظل مشاركته مع الفريق محل شك.

وينتهي عقد ديمبيلي في يونيو 2022، بينما يرفض اللاعب التنازل عن مطالبه المادية، في ظل التعثر الاقتصادي الذي يمر به برشلونة، منذ بداية العام الماضي، حيث فشل النادي في تجديد عقده أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، بينما اضطرت الإدارة إلى تخفيض رواتب النجوم حفاظًا على معايير اللعب المالي النظيف في إسبانيا. 


فوضى في برشلونة بسبب ديمبيلي:
 
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن الفوضى التي يتسبب بها حاليًا عثمان ديمبيلي في برشلونة.

وينتظر برشلونة حاليًا إجابة من اللاعب الفرنسي، الذي يبدو وأنه لن يعارض ممثليه الذين يرغبون في خروجه من برشلونة وبدأ رحلة كروية جديدة.

واتخذ برشلونة قرارًا حاسمًا وواضحًا للفرنسي، أنه في حالة رفض التجديد، لن تقبل أي عروض للرحيل في ميركاتو الشتاء، وسيتعين على عثمان ديمبيلي مواجهة غضب الجماهير والحرمان من المشاركة.

وفي ظل عدم توافر عروض حقيقية للرقم 7 في برشلونة، من المتوقع أن يقبل في النهاية التجديد مع البارسا ولكنه يتأخر كثيرًا في اتخاذ قرار، وبدأ صبر إدارة خوان لابورتا في النفاذ مع تبقي أقل من ستة أشهر في عقده مع البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

أنشلوتي ضاحكا يسخر من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالسوبر

أزمة عنيفة بين تشافي ورئيس برشلونة بعد كلاسيكو السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن