الوجهات المحتملة لعثمان ديمبيلي في حال الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 16/01/2022
178
منذ سنتين
الوجهات المحتملة لعثمان ديمبيلي في حال الرحيل عن برشلونة

لم يتوصل برشلونة حتى الآن إلى أي جديد يذكر في مفاوضات تجديد عقده مع الجناح الفرنسي الدولي، عثمان ديمبيلي، وباتت الأمور خارج السيطرة، بعد رفض النادي الكاتالوني للمطالبات المادية التي وضعها اللاعب من أجل التوقيع على عقده الجديد.

ورفض برشلونة طلبات ديمبيلي التي وصلت إلى 200 مليون يورو من أجل التوقيع، بجانب 20 مليون يورو مكافأة التوقيع، و20 مليون يورو نسبة وكيله.

ويدرس برشلونة فسخ تعاقده مع اللاعب من أجل تقليل سقف الرواتب، والتمكن من التوقيع مع العديد من اللاعبين الجدد، بعد المشاكل المادية التي يعاني منها النادي مؤخرًا.

ورغم تعثر المفاوضات، أبدى اللاعب سابقًا رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق الكاتالوني، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين وكلاء أعماله وإدارة البلوجرانا، رغم إحياء المفاوضات فيما بينهما.

وجهات عثمان ديمبيلي المحتملة بعد الرحيل عن برشلونة


يوفنتوس يريد ديمبيلي


أكدت تقارير صحفية إيطالية وجود مفاوضات بين وكلاء أعمال الجناح الفرنسي، وإدارة يوفنتوس من أجل الانضمام إليهم، مشيرة إلى أن تلك المحادثات بدأت بينهما منذ الصيف الماضي.
وأوضحت أن تلك المفاوضات نجحت بالفعل في الحصول على اتفاق مبدأي بين الطرفين، قد تسهل انتقاله إلى البيانكونيري مستقبلًا.


  

مانشستر يونايتد منفتح على ضم ديمبيلي


رغم ارتباط اسم ديمبيلي مع مانشستر يونايتد منذ موسمين ماضيين، إلا أن اللاعب كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، وفي ذلك الوقت تم الاتفاق على انتقال مع خيار الشراء.

تجديد برشلونة للاعب في ذلك الوقت أوقف صفقة الانتقال، حيث جددت إدارة البارسا مع اللاعب لمدة موسم آخر مع السماح له بالخروج في نهاية التعاقد.

تشيلسي يرغب في ضم ديمبيلي


تحدث أيضًا مسؤولو نادي تشيلسي مع وكلاء ديمبلي خلال شهر يناير الجاري قبل أن يسحبوا العرض، بسبب المغالاة في الراتب، لكن مع فسخ تعاقده مع البارسا، قد يعود البلوز لاهتمامهم باللاعب.

اقرأ أيضا

برشلونة يدرس معاقبة ديمبيلي.. بـ3 طرق مثيرة

200 مليون يورو.. شروط قاسية من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن