الثالث في 48 ساعة.. آل معمر يمدد عقد نجم النصر إلى 2025

تاريخ النشر: 24/01/2022
459
منذ سنتين
الثالث في 48 ساعة.. آل معمر يمدد عقد نجم النصر إلى 2025

اتفق نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد، على تمديد عقد أحد نجوم الفريق الأأول لكرة القدم إلى صيف 2025.


والفريق الأول في النصر، نجح مع الرئيس مسلي آل معمر في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، بينما يأمل الحصول على خدمات حارس مرمى أجنبي، إما الروماني ستول ديميترفيسكي أو الجزائري رايس مبولحي.

تمديد عقد نجم النصر
وأشار الإعلامي عبد الرحمن الحميدي عبر برنامجه التليفزيوني "شوت" على قناة SSC التليفزيونية، إلى أن النصر توصل إلى اتفاق مع الموهبة مختار علي، بشأن تمديد العقد المبرم بينهما، إلى غاية عام 2025.

وينتهي عقد مختار علي مع النصر، الصيف المقبل، 2022، لذا سارع الرئيس مسلي آل معمر إلى الحفاظ على خدماته.

وتكون مختار علي، البالغ من العمر 24 عامًا، بعيدًا عن المملكة العربية السعودية، حيث قدم الموهبة ذو الأصول الصومالية، مستويات جيدة مع "صغار" تشيلسي الإنجليزي ثم فيتيسه أرنيهم الهولندي، قبل وصوله النصر، عام 2019.

ولم يحصل مختار مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو على فرصة المشاركة أساسيًا مع النصر، لذا يتوجه النادي إلى إعارته، يناير 2022، حتى يتسنى له النمو والتطور.

الثالث في 48 ساعة
وهكذا.. يتفق النصر مع مختار علي، بعدما اقترب في آخر 48 ساعة من إعلان تمديد عقد اثنين آخرين، هما منصور الشمري وحمد آل منصور.

ويمتلك النصر في المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 35 نقطة، بفارق 6 نقاط ومباراة أكثر عن الاتحاد، المتصدر.

اقرأ أيضا

حمد الله يظهر مجددا في النصر.. انتفاضة جماهيرية بسبب آل معمر

أوباميانج بين الهلال والنصر .. صفقة خاسرة لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن