صفقة تبادلية.. النصر يتخلى عن 3 لاعبين لـ"ضم نجم الأهلي"

تاريخ النشر: 23/01/2022
2735
منذ سنتين
صفقة تبادلية.. النصر يتخلى عن 3 لاعبين لـضم نجم الأهلي

يسعى نادي النصر، إلى عقد صفقة تبادلية ضخمة مع الأهلي، تتضمن الحصول على لاعب واحد فقط، مقابل التنازل عن خدمات 3 لاعبين دفعة واحدة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.


والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، نجح في التعاقد مع لاعب واحد فقط، المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

وأظهر الأهلي نشاطًا أكبر في يناير 2022، عندما استعار أيمن يحيى من النصر، وضم كلًا من البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي والكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، مع التعاقد مع عبد الله المقرن من الرائد، على أن ينضم، الصيف المقبل.

صفقة تبادلية بين الأهلي والنصر
وفق برنامج "المنصة مع البكيري" على إذاعة ألف ألف، أكد الإعلامي عبد العزيز بن حمد، أن الأهلي والنصر بصدد عقد صفقة تبادلية ضخمة، فيما بينهما.

وشدد على أن الأهلي سيوافق على التخلي عن النجم المقدوني جاني اليوسكي، لصالح النصر، مقابل الحصول على كل من أيمن يحيى، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وعبد الله مادو.

ويعيش اليوسكي، أوقاتًا جيدة في الأهلي، بالنظر إلى التألق المستمر الذي يقدمه صاحب الـ30 عامًا، منذ انضمامه من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يبقى وضع أيمن يحيى مع عبد الله مادو على مقاعد بدلاء النصر، مستمرًا، بينما يظهر ماشاريبوف من فترة إلى أخرى في تشكيل المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

ويحتل النصر المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، فيما يبقى الأهلي تاسعًا بـ20 نقطة.

اقرأ أيضا

اسم مفاجأة.. تعرف على بديل ديميترفيسكي في النصر

أخبار الأهلي اليوم| انسحاب من صفقة الساحر واستدعاء عسيري

حمل تطبيق سعودي الآن