مفاجأة.. تمديد عقد نجم النصر إلى 2025

تاريخ النشر: 23/01/2022
560
منذ سنتين
مفاجأة.. تمديد عقد نجم النصر إلى 2025

مدد نادي النصر، عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى عام 2025، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد.


والفريق الأول في النصر، نجح مع الرئيس مسلي آل معمر في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، بينما يأمل الحصول على خدمات حارس مرمى أجنبي، إما الروماني ستول ديميترفيسكي أو الجزائري رايس مبولحي.

تمديد عقد نجم النصر
وأشار الإعلامي عايض السعدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر، بصدد إعلان تجديد عقد اللاعب حمد آل منصور، لمدة 3 سنوات إضافية.

ويرتدي آل منصور، البالغ من العمر 28 عامًا، قميص النصر، منذ عام 2018، قادمًا من الفيصلي، لكنه لم يحصل على فرص كافية، لذا خرج في إعارة إلى الاتحاد، موسم 2020-2021.

وبعد عودة آل منصور، وجد اللاعب القادر على المشاركة في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، نفسه، يجلس على مقاعد البدلاء مع تألق النجم خالد الغنام، والشاب منصور الشمري في الخانة الأخرى.

ويحتل النصر، المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام 8 مارس المقبل.

وكانت تقارير صحفية سابقة، أشارت إلى أن النصر عازم أيضًا على تحسين عقد منصور الشمري، مع تمديده إلى غاية صيف 2026.

اقرأ أيضا

حمد الله يظهر مجددا في النصر.. انتفاضة جماهيرية بسبب آل معمر

اعتراف خطير من الهلال يدمر كنو.. ويهدد النصر بعقوبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن