مفاوضات معقدة.. ماذا يدور بين الهلال وفلامنجو البرازيلي؟

تاريخ النشر: 23/01/2022
316
منذ سنتين
مفاوضات معقدة.. ماذا يدور بين الهلال وفلامنجو البرازيلي؟

يبدو أن المفاوضات بين نادي الهلال وفلامنجو البرازيلي، بصدد أن تدخل طريقًا مسدودًا، بشأن ضم النجم ميشيل، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.


والهلال نجح في الحصول على خدمات كل من عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، إضافة إلى محمد العويس، قادمًا من الأهلي.

مفاوضات الهلال مع فلامنجو البرازيلي
وأكد الإعلامي أبو لطيفة في وقت سابق من مساء اليوم الأحد، أن الهلال لم يتفق مثلما أشيع إعلاميًا، مع فلامنجو البرازيلي.. (اعرف التفاصيل من هنا).

ومن البرازيل، أوضح الإعلامي فيني كاسغراند، آخر ما يتعلق بالصفقة البرازيلية في الهلال، إذ أشار إلى أن الطرفين لديهما فقط، أسبوع واحد من أجل نقل ميشيل صاحب الـ25 عامًا إلى العاصمة الرياض.

وشدد على أن الهلال لن ينتظر أكثر من ذلك، بسبب رغبة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في إدراج اسم ميشيل ضمن القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية، فبراير 2022 في الإمارات الشقيقة.

وذكر أن ميشيل موافق بالفعل على انتقاله إلى الهلال، لكنه يخوض التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، رافضًا فكرة الضغط على فلامنجو البرازيلي الباحث عن ضمانات مالية من الهلال.

ووصف الإعلامي البرازيلي، مفاوضات الهلال بـ"المعقدة"، لكنه أضاف عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "فلامنجو قد يوافق على بيع ميشيل في أي لحظة".

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ31 نقطة، وفارق 10 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، قبل المباراة المؤجلة بينهما في 8 مارس القادم.. (طالع الجدول من هنا).

اقرأ أيضا

كويلار والهلال.. 3 أسباب وراء تفكير بن نافل في بيع صانع القهوة

الهلال وموديست: الصفقة تمت.. ومفاجأة حزينة من البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن