كويلار والهلال.. 3 أسباب وراء تفكير بن نافل في بيع "صانع القهوة"

تاريخ النشر: 23/01/2022
309
منذ سنتين
كويلار والهلال.. 3 أسباب وراء تفكير بن نافل في بيع صانع القهوة

فجأة وبدون مقدمات باتت أيام الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معدودة مع امكانية الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

 
ووضعت إدارة الهلال خيار رحيل كويلار مطروحا بقوة في الفترة المقبلة لعدة اعتبارات فنية ومالية وتسويقية وعمرية ضمن خطة تجديد الدماء وتطوير الأداء في ظل تراجع النتائج محليا في الفترة الأخيرة والابتعاد بفارق 10 نقاط كاملة عن الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.
 

لماذا يدرس الهلال رحيل كويلار ؟ سؤال نجيب عنه في السطور التالية.

 

1.. تراجع مستوى الكولومبي


جاء تراجع مستوى كويلار ضمن تراجع مستوى أكثر من لاعب محترف في تشكيلة الزعيم خلال لقاءات الدوري واحدة من أهم الأسباب التي دفعت فهد بن نافل رئيس الهلال لفتح باب الحديث عن رحيل النجم الكولومبي مستقبلا خاصة وأن عقده مع الهلال ينتهي في صيف عام 2023 وهناك شعورا بتقديم اللاعب كل ما لديه للزعيم منذ قدومه من فلامنجو البرازيلي قبل 3 سنوات.
 

2.. المالكي يهدد عرش جوستافو


تمثل صفقة عبدالإله المالكي نجم وسط الاتحاد من الأسباب التي دفعت الإدارة للتفكير في رحيل كويلار وتوفير مقعد الارتكاز في قائمة الأجانب لصفقة جديدة خاصة في ظل الرهان على المالكي في تقديم اضافة قوية وتأدية دور النجم الكولومبي في الفترة المقبلة مع امكانية التعاقد مع لاعب أجنبي في نفس المركز مستقبلا مطروحا.
 

3.. سن الثلاثين والعروض الأخرى


يقترب كويلار حاليا من عامه الثلاثين، وتأمل إدارة النادي في الاستفادة ماليا منه بشكل لافت بعدما تلقى عروض لاتينية مؤخرا وامكانية الحصول على مقابل مالي يتراوح بين 2 مليون إلى 3 ملايين و500 ألف دولار نظير بيع اللاعب الكولومبي في نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير لانعاش خزينة النادي.

اقرأ أيضا

كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. إزاحة كنو ورحيل كويلار

الهلال يكشف عن نتائج فحوصات "كورونا".. بعد إصابة كويلار

حمل تطبيق سعودي الآن