الشباب يتسلح بـ"سيناريو الهلال" قبل دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 23/01/2022
259
منذ سنتين
الشباب يتسلح بـسيناريو الهلال قبل دوري أبطال آسيا

اقتربت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، وبالتنسيق مع المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، على إبرام صفقة آسيوية نارية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الشباب اتفقت مع شاموسكا على التعاقد مع لاعب آسيوي في مركز قلب الدفاع، في إطار استعداد الشباب للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2022.

كل ما تريد معرفته عن مواعيد المباريات والجوائز

ويتواصل الشباب مع بعض وكلاء الأعمال، من أجل اختيار اللاعب المناسب على المستوى الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، اقتربت إدارة الشباب من إعلان الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من وزارة الرياضة، قبل انتهاء المهلة المحددة يوم الأربعاء المقبل، والتي تمكن الشباب من قيد الصفقات الجديدة في قائمة الليوث.

ماذا يحتاج الشباب للسداد من أجل الحصول على شهادة الكفاءة؟


وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت إلزام نادي الشباب بسداد مبلغ 43.268.199 ريال، قيمة ديون النادي حتى 30 سبتمبر 2021، على أن يتم السداد قبل 26 يناير، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وجاء الشباب في المركز الثاني بين قائمة الأندية الأكثر مديونية لدى وزارة الرياضة، بعد الأهلي الذي جاء في الصدارة بما يزيد عن 75 مليون ريال.

سيناريو الهلال في الشباب


وكان الهلال قد تعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو في 2019، وكان عنصرًا بارزًا في صفوف الهلال، حيث قاد الزعيم للتتويج بالعديد من البطولات، أبرزها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "مرتين"، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا "مرتين". 

اقرأ أيضا

ضرب لاعبي الشباب وأخطاء الحكام تتكرر.. رسالة نارية

خبر يفاجئ الهلال والنصر.. استقالة خالد البلطان من رئاسة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن