التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة للحفاظ على أراوخو من الرحيل

تاريخ النشر: 23/01/2022
2685
منذ سنتين
التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة للحفاظ على أراوخو من الرحيل

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الأوروجواي رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الفترة الكاتالونية الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

 
وتم تصعيد أراوخو، إلى الفريق الأول ببرشلونة، في صيف 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكاتالوني حتى 30 يونيو 2023.
 
وكانت تقارير إسبانية، الأيام الماضية، أوضحت أن أراوخو، سيكون هدف رئيسي إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتعزيز صفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة، والجميع داخل القلعة الملكية، يأمل أن ينتهي الأمر بعدم تجديد اللاعب الشاب عقده مع برشلونة.
 

** تقاصيل عقد أراوخو الجديد مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تطورات تجديد عقد أراوخو تسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع التجديد في الساعات المقبلة.
 
الصحيفة، شددت على أن رغبة لاعب الأوروجواي، هي الاستمرار في ارتداء قميص برشلونة، وذلك العامل ساعد كثيرًا في تقدم المفاوضات، عندما اجتمع ممثلي اللاعب مع إدارة البرسا الأسبوع الماضي.

وأشار التقرير إلى أنه سيكون هناك اقتراح من برشلونة تجديد عقد المدافع الأوروجواي، لمدة خمس سنوات قادمة، ليستمر حتى 30 يونيو 2027 في قلعة الكامب نو.

واختتمت الصحفية المقربة من النادي الكاتالوني، تقريرها أن العرض المالي المقدم من برشلونة ليس قوي مثل العروض الآخرى المرسلة من الدوري الإنجليزي، ولكن اللاعب يشعر براحة في البرسا ويريد استكمال مسيرته هنا.
 

** المباراة القادمة لبرشلونة:

 
يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

اقرأ أيضا

فيديو| لابورتا يسب نجم برشلونة علنيا في ملعب سان ماميس

رسالة نارية من أسطورة برشلونة لديمبيلي: لا تلطخ اسم نادينا

حمل تطبيق سعودي الآن