مفاجأة.. سر فشل انضمام نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 23/01/2022
107
منذ سنتين
مفاجأة.. سر فشل انضمام نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، وموقفه من الانضمام إلى برشلونة أو الاستمرار مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحيفة الواردة اليوم الأحد.

 
وانضم رحيم سترلينج، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادمًا من ليفربول، ويرتبط مع الفريق السماوي بعقد حتى 30 يونيو 2023.
 
وعلى مدار الفترة الأخيرة، طلب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة التعاقد مع رحيم سترلينج، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الهجوم.

** سر فشل انتقال سترلينج إلى برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أنه خلال الفترة الأخيرة المهاجم رحيم، كان لديه رغبة في الرحيل وارتداء قميص برشلونة بسبب قلة مشاركته مع مانشستر سيتي.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة فشل في الحصول على خدمات المهاجم سترلينج من مانشستر سيتي، لأن النادي الكاتالوني كانت لديه رغبة في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن إداراة السيتي أرادت التنازل عن خدماته عن طريق البيع النهائي.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام سترلينج، إلى مانشستر سيتي، شارك مع الفريق في 319 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 123 هدف، وقدم 89 تمريرة حاسمة. 

** المباراة القادمة لبرشلونة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

اقرأ أيضا

التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة للحفاظ على أراوخو من الرحيل

في انتظار القرار الحاسم.. نهاية موسم أنسو فاتي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن