بعد 567 يوما.. رونالدو لم يستسلم لفشله في لعب الكرة بتلك الطريقة

تاريخ النشر: 22/01/2022
165
منذ سنتين
بعد 567 يوما.. رونالدو لم يستسلم لفشله في لعب الكرة بتلك الطريقة

انتهت مباراة الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشسستر يونايتد وغريمه وست هام على ملعب أولد ترافورد بفوز مانشستر يونايتد (1-0).

وبمشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيًا، فشل مانشستر يونايتد في هز شباك الخصم على مدار الدقائق التسعون من زمن المباراة.


كريستيانو رونالدو يفشل في إحراز هدف من ركلة حرة بعد 567 يومًا: 

كريستيانو رونالدو الذي طالما اعتاد خلال مسيرته الكروية تسجيل الأهداف من خلال الكرات الثابتة، يبدو وأنه مازال يواجل خللًا في إسكان الكرة في الشباك بتلك الطريقة، رغم استمراره في المحاولة على مدار 567 يومًا من ممارسة الرياضة.

وكان قد أحرز رونالدو هدفًا من ركلة حرة لآخر مرة، أمام تورينو في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس في الرابع من يوليو من العام 2020.

واتيحت الفرصة لرونالدو لتسجيل الأهداف من تلك الوضعية في مناسبات مختلفة مع مانشستر يونايتد منذ عودته للشياطين الحمر دون جدوى.

راشفورد يحرج نجوم مانشستر يونايتد برقم استثنائي:

واستطاع راشفورد من خلال الهدف الذي سجله في الدقيقة 93 أن يحقق الانتصار لفريقه من خلال هدف حاسم للمرة الرابعة في مشواره الكروي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
راشفورد أحرز أهداف حاسمة أكثر من أي لاعب آخر في تشكيل اليونايتد، وأكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام:

وحاول الألماني رالف رانجيك المدير الفني للشياطين الحمر إيجاد حلول مختلفة في الشق الهجومي، ليدفع بإيدينسون كافاني وأنتوني مارسيال في قبل 8 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، في محاولة لاختراق دفاع المطارق ومدربهم دافيد مويس.

كريستيانو رونالدو احتج بشكل شخصي على حكم اللقاء بين شوطين المواجهة، ليتركه جونثان موس دون أي تعليق.

وخلال الدقيقة 93، استطاع أخيرًا ماركوس راشفورد حصد النقاط الثلاث لمانشستر يونايتد بهدف قاتل، سكن شباك حارس وست هام.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 38، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستبدل المراكز مع صاحب المركز الخامس ومنافس الليلة وست هام، الذي توقف رصيده عند النقطة 37.

اقرأ أيضا

صدمة.. حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد لطرد كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يفوز بهدف قاتل على وست هام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن