مانشستر يونايتد ينسحب من سباق هالاند.. ريال مدريد السبب

تاريخ النشر: 21/01/2022
316
منذ سنتين
مانشستر يونايتد ينسحب من سباق هالاند.. ريال مدريد السبب

انسحب مانشستر يونايتد من سباق التنافس على ضم المهاجم النرويجي ولاعب بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، الذي يتنافس على ضمه عمالقة الدوريات الأوروبية، أمثال برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي بجانب الشياطين الحمر.

ووفقًا لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية، في تقرير نشرته صباح اليوم الجمعة، فإن يونايتد قرر الانسحاب من صفقة النرويجي الشاب، الذي يقدم أداءً متميزًا مؤخرًا رفقة "أسود الفيستيفال".

وكشفت الشبكة الأمريكية عن سبب انسحاب الشياطين الحمر من صفقة هالاند، بعدما عرفت إدارة اليونايتد أن اللاعب النرويجي حدد بشكل نهائي النادي الذي يوّد الانتقال له بالفعل الموسم المقبل.

هالاند يستقر على ريال مدريد للانتقال له في الصيف


وأشار التقرير إلى أن هالاند اختار بالفعل الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، رغم أن انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند سيكون في عام 2024.

وكانت العديد من التقارير الصحفية ربطت هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد أو سيتي أو باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ.

لكن بعد ذلك أصبح الأقرب وفقا للتقارير هو ريال مدريد أو برشلونة، قبل أن يتكهن التقرير باقترابه من صفوف الميرنجي.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه بمهاجم قوي يكون خليفة للنجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما، الذي يقضي فترة زاهية في صفوف الملكي الإسباني، بجانب التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان.

وأوضحت الشبكة أن مانشستر يونايتد سيبحثون عن خيارات هجومية أخرى بعيداً عن هالاند، بعد أن تم إبلاغ النادي الإنجليزي بأن النجم النرويجي الشابق يفضل الانتقال إلى اللعب في الدوري الإسباني، وبالتحديد مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

رغم أنباء الانسحاب.. ريال مدريد يجهز مبلغ خيالي للتعاقد مع هالاند

مفاجأة.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي لهالاند

حمل تطبيق سعودي الآن