رغم النفي.. عرض قطري يقرب نجم الهلال من الرحيل

تاريخ النشر: 21/01/2022
254
منذ سنتين
رغم النفي.. عرض قطري يقرب نجم الهلال من الرحيل

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات مصير مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بافيتمبي جوميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وذكرت منصة "استاد الدوحة"، عبر موقع "تويتر"، بوجود أنباء عن اقتراب نادي الريان القطري من التعاقد مع مهاجم الهلال بافيتمبي جوميز، ليحل بديلًا للإيفواري يوهان بولي.

وشارك بافيتمبي جوميز "36 عامًا" في مباراة الهلال أمام مضيفه الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع بافيتمبي جوميز على هدف تعادل الهلال مع الباطن، ليصرح عقب المباراة بأن الأنباء المترددة حول انتهاء مسيرته مع الهلال في مباراة الباطن، غير صحيحة، مضيفًا أنه لم يحدد مستقبله حتى الآن، فقد يستمر حتى نهاية عقده مع الهلال، في يونيو المقبل، وقد تكون مباراة الباطن هي الأخيرة بالفعل.

مسيرة جوميز "التاريخية" مع الهلال


وانتقل بافيتمبي جوميز إلى صفوف الهلال في صيف 2018، قادمًا من نادي جلطة سراي التركي، وحقق جوميز تاريخًا كبيرًا مع الهلال، حيث شارك في 147 مباراة بقميص الزعيم، سجل خلالها 107 هدف وصنع 16 تمريرة حاسمة.

وسجل جوميز 81 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة في 106 مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج بافيتمبي جوميز بلقب دوري المحترفين "مرتين"، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا "مرتين"، المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وفاز بافيتمبي جوميز بجائزة الهداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2019، فضلًا عن لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسم 2019-2020، كما يعد هداف الهلال في كأس العالم للأندية، بعد إحراز هدفين في نسخة 2019.

اقرأ أيضا

نجم الهلال الكبير يودع الجماهير.. الظهور الأخير أمام الباطن

جوميز يفاجئ جماهير الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن