جوميز يفاجئ جماهير الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبله

تاريخ النشر: 21/01/2022
2892
منذ سنتين
جوميز يفاجئ جماهير الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبله

كشف المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، عن تطورات مثيرة في مستقبله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


وجوميز البالغ من العمر 36 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي.

وخلال 3 سنوات ونصف، مع قلعة الزعيم، سجل جوميز، 107 أهداف في مختلف المسابقات، ليصبح الهداف التاريخي لأجانب الفريق، مع تحقيق 6 ألقاب رسمية.

* مستقبل جوميز

تطورات مثيرة في مستقبل الأسد الفرنسي


ونفى جوميز في تصريحات صحفية، بعد مباراة الهلال والباطن، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أن تكون هذه المواجهة؛ هي الأخيرة له مع الفريق، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وسجل جوميز هدفًا، ليقود الهلال، للتعادل (1-1) مع الباطن، ضمن منافسات الجولة 18، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف جوميز: "حتى الآن.. لم يتحدد مستقبلي، قد استمر حتى نهاية عقدي، في يونيو 2022، و قد تكون مباراة الباطن، الأخيرة بالفعل".

وأعلن بافيتيمبي جوميز، عقد اجتماع مع فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خلال الساعات القادمة، لحسم مستقبله رسميًا.

وعن تراجع مستواه التهديفي، أكد النجم الفرنسي، أنه تعرض لنفس الأمر، في الموسم الرياضي الماضي، إلا أنه انتفض بقوة في النهاية، وحصل على جائزة هداف الدوري، وساعد الفريق على التتويج باللقب.

اقرأ أيضا

حزن في المدرجات.. الجماهير تودع نجم الهلال التاريخي

ميسي يساعد النصر رسميا.. دليل يدمر الهلال وكنو في قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن