"سلمان الفرج يغيب عن مونديال الأندية".. تطورات إصابة القائد

تاريخ النشر: 19/01/2022
591
منذ سنتين
سلمان الفرج يغيب عن مونديال الأندية.. تطورات إصابة القائد

تعرض الجهاز الفني لنادي الهلال لصدمة كبرى بعد الكشف عن الإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج لاعب وسط الفريق، وغياب عن اللقاء المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سلمان الفرج يغيب عن مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي


موعد مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي


يحل الهلال ضيفا على الباطن يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقام مباراة الزعيم والباطن، على ملعب الأخير في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

تطورات إصابة سلمان الفرج قائد الهلال


كشفت صحيفة "الاقتصادية" أن سلمان الفرج خضع لفحص طبي خلال تدريبات الهلال، أوضحت تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، وحاجته للخضوع إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع.

وتأكد غياب الفرج عن مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي، والمقرر له عصر الجمعة، فيما سيعمل الجهاز الطبي بالنادي على سرعة تجهيزه من أجل اللحاق بمشاركة الزعيم الحاصل على لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة، ببطولة كأس العالم للأندية.

موعد أول مباراة لنادي الهلال في مونديال الأندية


الهلال والفائز من الجزيرة وبيري


يواجه الهلال يوم السبت الموافق 5 فبراير، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي، وبيرير ممثل تاهيتي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وحال خروجه فائزا من اللقاء يضرب موعدا مع تشيلسي الإنجليزي ممثل أوروبا في البطولة.

فيفا يعلن قائمة الهلال في مونديال الأندية


نشر الموقع الرسمي لفيفا قائمة الهلال المبدئية في مونديال الأندية والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني، محمد الواكد.

في خط الدفاع: هيون سو، محمد البريك، متعب المفرج، حمد اليامي، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، مدالله العليان، أمير كردي، محمد الخيبري.

في خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو ،عبدالله عطيف، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، أندري كاريلو، سالم الدوسري، صهيب الزايد، سعد الناصر، مصعب الجوير،محمد القحطاني، عبدالله زايد.

في خط الهجوم: عبد الله رديف، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز، عبد الله الحمدان، صالح الشهري.

ويستطع الهلال التعديل على قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية، مطلع الشهر المقبل، خاصة في ظل وجود أسماء مصابة مثل صهيد الزايد، وآخرون رحلوا مثل أمير كردي، بالإضافة لعدم قيد عبد الرحمن العبيد أو سعود عبد الحميد حتى الآن.

اقرأ أيضا

بعد ضربة الهلال.. سلمان الفرج يسخر من النصر بـتصرف مثير للجدل

الفرج يصدم الهلال.. ضربة قاضية في صراع الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن