حقيقة إشارة الفرج "الاستفزازية" لحكم مباراة الهلال والتعاون

تاريخ النشر: 16/01/2022
2158
منذ سنتين
حقيقة إشارة الفرج الاستفزازية لحكم مباراة الهلال والتعاون

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة توجيه سلمان الفرج، قائد فريق الكرة بنادي الهلال، إشارة استفزازية للحكم أوسكار رومو، الذي أدار مباراة الفريق أمام التعاون.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتناقل نشطاء صورة لسلمان الفرج، وهو يوجه إشارة "الإلزام بالصمت" إلى حكم مباراة الهلال والتعاون، في إشارة إلى محاولة قائد الهلال لاستفزاز الحكم في حركة غير لائقة.

حقيقة إشارة الفرج؟


وعلق المحلل التحكيمي سعد الكثيري، على إشارة الفرج إلى الحكم، بقوله إن أقصى عقوبة لهذه الإشارة هي توجيه البطاقة الصفراء.



في المقابل، أكد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، أن الفرج لم يقصد استفزاز الحكم، وأنه لم يوجه إشارة "اسكت" للحكم، وإنما كان للحركة تفسير آخر.

ونشر جستنيه رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"بان الحق الواضح عبر هذا الفيديو لم يكن الكابتن سلمان الفرج يشير للحكم بأصبعه الى السكوت ولا الى حلفان القسم انما بالفعل كان يشرح للحكم موقفه من الخطأ الذي احتسبه عليه،لهذا وجب الاعتذار لكل من اخطأ في حق اللاعب اما من ذهبوا نحو صورة"مطبوخة"خذوا حذركم من يلي بالي بالكم."


ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

صورة وفيديو.. حركة مستفزة من نجم الهلال لـحكم موقعة التعاون

الهلال يقتحم المربع الذهبي بفوز دراماتيكي على التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن