بعد ضربة الهلال.. سلمان الفرج يسخر من النصر بـ"تصرف مثير للجدل"

تاريخ النشر: 07/01/2022
3512
منذ سنتين
بعد ضربة الهلال.. سلمان الفرج يسخر من النصر بـتصرف مثير للجدل

وجّه سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة ساخرة إلى النصر، بعد أزمة النجم الدولي محمد كنو الخطيرة، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.


والهلال أعلن أمس الخميس، تجديد عقد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة من عقده.

ولكن، النصر رد سريعًا، حيث كشف في بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن أن النجم الدولي، وقع على عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع الهلال.

وتوعد النصر، بتصعيد قضية كنو، إلى الجهات المختصة، لتوقيع عقوبات رياضية على اللاعب ونادي الهلال، ومن أجل حفظ حقوق العالمي.

* سخرية الفرج..

وبعيدًا عن القضية المشتعلة بين النصر والهلال حاليًا، خرج الفرج في مقطع فيديو، ليحتفل بتجديد كنو، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، وتتويج الزعيم، بلقب كأس السوبر السعودي.

وتوّج الهلال، بلقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الفيصلي، بضربات الجزاء، في أعقاب نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (2-2).

وقال قائد الهلال، في مقطع الفيديو: "البطولة أصبحت بطولتين.. كأس وكنو"، مستخدمًا بعد الحركات برأسه وفمه، أثارت غضب الجماهير النصراوية.

جدير بالذكر أن الفرج نفسه، كان هدفًا كبيرًا لنادي النصر، وترددت أنباء عن انتقاله إلى قلعة العالمي، قبل تجديد عقده هو الآخر، مع الهلال.

اقرأ أيضا

كواليس خيانة كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

رسميا| النصر يصعد قضية كنو ضد الهلال.. ويطالب بن نافل بهذا المبلغ

حمل تطبيق سعودي الآن